ذات صلة

جمع

رحلة ثقافية اكتشاف الثقافات المتنوعة في 10 وجهات فريدة

الرئيسيةسیاحةرحلة ثقافية اكتشاف الثقافات المتنوعة في 10 وجهات فريدة

يمكن تعريف الثقافة على أنها مجموعة من الخصائص العامة للمجتمع التي تتكرر وتتوارث في الأجيال المختلفة. بعض هذه الميزات والخصائص مثل العادات الاجتماعية والبساطة وثقافة الطعام ونوع الملابس هي معايير لمقارنة الثقافات والبلدان. ومن محاسن الثقافة هي القدرة على نقلها الى الدول الأخرى والتأثير فيها. في هذه المقالة سنقدم لك 10 وجهات ثقافية فريدة لتكتشفها.

اكتشاف الثقافات المتنوعة في 10 وجهات فريدة

ركوب الجندول في مدينة البندقية

مدينة البندقية في إيطاليا: استكشاف القنوات الرومانسية والمعمار الفريد

بأي مقياس تقيسه ، ستجد البندقية مدينة خاصة وفريدة من نوعها. لا يوجد مكان آخر في العالم مثل البندقية. البندقية مدينة ذات تاريخ غني ومليئة بمعالم جغرافية غريبة. وهذا ما يجذب عددا كبيرا من السياح إلیها كل عام.

يعود أصل البندقية إلى العصور القديمة. ومن المرجح آن المستوطنات الأولى للجزيرة قد تشكلت في الأيام الأخيرة من الإمبراطورية الرومانية.

تكتسب البندقية سمعة جديدة في الثقافة والفن. وقد عرفت نفسها على أنها أجمل مدينة وثقافة في العالم.

البندقية ، التي تُعرف أيضا باسم “مدينة القنوات” و “المدينة العائمة” ، هي بلا شك واحدة من أكثر المدن روعة في إيطاليا. هذه المدينة هي وجهة شهيرة للسياح وهي تلفت أنظار الجميع بقنواتها المتعرجة وهندستها المعمارية المذهلة وجسورها الجميلة.

المدينة مبنية على 118 جزيرة صغيرة ، ترتبط ببعضها البعض بواسطة 400 جسر و 170 ممرا مائيا.

 

باريس العاصمة الثقافية والسياحية لفرنسا

باریس هي مدينة متعددة الثقافات ، حذبت العديد من الفنانين والكتاب والأساتذة والعلماء ضمن القرون العديدة. باريس هي مدينة تشهد سنويا وصول ومغادرة ملايين السياح الذين يزورون متاحفها ومعالمها التاريخية ، مثل متحف اللوفر ونوتردام وبالطبع برج إيفل.

يقرأ  محافظة شبوة

مدينة أمستردام في هولندا

أمستردام

تُعرف أمستردام بأنها مدينة ترحب بالمهاجرين واللاجئين ، وهي أكبر مدينة في هولندا وتحتوي على ثقافات متنوعة. تضم هذه المدينة ما يقرب من 178 خلفية ثقافية مختلفة ، وهي مزيج من الأشخاص الذين أتوا إلى هذه المدينة من جميع أنحاء العالم.

أمستردام هي مدينة دولية يوجد بها العديد من الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. ويوجد أيضا دروس لتعليم اللغة للمقيمين الجدد الذين لا يستطيعون التحدث باللغة الهولندية ، ومعظمها مجانية.

تستضيف أمستردام أيضا العديد من الفعاليات الثقافية كل عام ، مما يمنح المدينة سمعة عالمية. مهرجان DRONGO ، الذي يقام بعدة لغات في المكتبة العامة بأمستردام ، هو أحد هذه الأحداث الثقافية.

مركز لندن ديزاينر اوت لت من أفضل مراكز تسوق في لندن

لندن

لندن هي أكبر مدينة في إنجلترا وهي إحدى المدن التي تحوي على تنوع عرقيا كبيرا. وما يقرب ثلث سكان لندن ولدوا في الخارج.

اللغة الرسمية في لندن هي الإنجليزية ، ولكن تمتلئ شوارعها بالناس الذين يتحدثون لغات مختلفة.

اختار الكثير من الناس لندن كمكان إقامتهم الجديد ، إلا أنهم ما زالوا يحبون ثقافتهم الخاصة ويحاولون نشرها. اذا أنهم يحاولون تقديم طعامهم المحلي اللذيذ وتقديم بعض المهرجانات مثل Notting Hill Carnival للآخرين.

الحياة البرية في مدينة نيويورك

نيويورك

نيويورك هي أيضا واحدة من المدن العالمية الكبرى المثيرة التی تقع على الساحل الشرقي لأمريكا. تتكون نيويورك من 5 أحياء ، منها كوينز وهي الأكثر تنوعا من حيث التركيبة السكانية والثقافية. ويعيش هناك ، على سبيل المثال ، أشخاص من الهند وكوريا والبرازيل وغيرها الكثير. أنشأ عشاق الهجرة مكتب مخصص لرئيس بلدية الهجرة في المدينة ، والذي أنشأ العديد من الأوامر التنفيذية والقوانين لمساعدة أولئك الذين يأتون من الخارج.

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة سنغافورة

سنغافورة

سنغافورة هي مدينة فريدة متعددة الثقافات في جنوب شرق آسيا. تفتخر هذه المدينة بثقافاتها ودياناتها المتنوعة الذي يعيش سكانها في وئام ومحبة مع بعضهم البعض. يوجد 4 لغات رئيسية في هذه المدينة بما في ذلك الإنجليزية والماليزية والصينية والتاميلية.

يقرأ  أفضل 25 أماكن سياحية في النرويج

 

تورنتو

نظرا لأن نصف سكان تورنتو ولدوا في الخارج ، تُعرف المدينة بأنها من المدن الأكثر تنوعا ثقافيا في العالم.

تورونتو ، التي تقع في كندا ، تضم 200 مجموعة عرقية تتحدث 140 لغة. على سبيل المثال ، يعيش العديد من الأشخاص من إنجلترا وإيرلندا والصين وإيطاليا في هذه المدينة ، وهناك مجموعات عرقية أصغر من إيران وهولندا ونيبال ورومانيا تعيش أيضا في هذه المدينة.

تضم تورنتو أيضا العديد من الأماكن الثقافية التي يمكن للسياح زيارتها. على سبيل المثال ، يمكننا أن نذكر الحي الصيني واليوناني ، وقرية Roncesvalles التي تشبه بولندا و إيطاليا الصغيرة و هند الصغيرة.

 

لوس أنجلوس

لوس أنجلوس في جنوب كاليفورنيا هي مدينة أخرى متعددة الثقافات في العالم ، تضم أشخاصا من 140 دولة و 86 لغة مختلفة. نظرا لقوانينها الصديقة للمهاجرين ، فهي مكان شهير للأشخاص الذين يبحثون عن حياة جديدة في أمريكا.

تمتلئ لوس أنجلوس بالأحياء المتنوعة ثقافيا مثل كورياتاون وليتل طوكيو وبويل هايتس.

سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو هي مدينة أخرى متعددة الثقافات في ولاية كاليفورنيا ، وهي أصغر من المدن الأخرى المذكورة أعلاه ، لكنها مدينة دولية. كثير من الناس يسمون هذه المدينة باسم مدينة 49 ميل مربع ، والتي يشكل أكبر مجموعة منها.

الألمانية والإيطالية والمكسيكية والهندية هي ثقافات أخرى موجودة في هذه المدينة. تضم هذه المدينة أحياء نابضة بالحياة مثل المدينة الصينية ومنطقة ميجان والشاطئ الشمالي ، وأيضا نظرا لجذورها المتعددة الثقافات ، فهي مكان للاحتفال وإقامة المهرجانات والفعاليات الثقافية على مدار العام.

 

تشمل الأحداث البارزة مهرجان رأس السنة الصينية واستعراضه ، والذي تم اختياره كواحد من أفضل عشرة مسيرات في العالم ، بالإضافة إلى مهرجان الرقص الأصلي واحتفال المجتمعات المختلفة في منطقة الخليج من خلال الرقص.

يقرأ  بطاقة هيا قطر؛ شرط إلزامي لحضور كأس العالم 2022

 

ساو باولو

تقع هذه المدينة في جنوب شرق البرازيل ، والتي يطلق عليها السكان المحليون اسم سامبا ، وهي مدينة أخرى متعددة الثقافات في العالم.

على الرغم من أن الهجرة قد لا تكون شائعة كما كانت في السنوات الماضية ، إلا أن سكان المدينة متنوعون بسبب موجة الهجرة الهائلة التي بدأت في سبعينيات القرن التاسع عشر.

يوجد العديد من الناس من البلدان المختلفة هناك ، بدء من إيطاليا وصولا إلى لبنان ، حيث يمكن ملاحظة ثقافاتهم واديانهم المتنوعة.

من أجل الشعور بالتواجد في إيطاليا ، يمكن للسياح الأجانب زيارة منطقة “Bella Vista” للشعور كانك في سنغافورة ، والتي تُعرف أيضا باسم “Bixiga” أو Liberdad ، ويمكهم أيضا التجول في المنطقة اليابانية.

 

الختام

كل مدينة ، أينما كانت ، لديها ثقافتها الخاصة. من بين المجموعة الكبيرة من المدن الكبرى في العالم ، هل من الممكن أن نفهم أي مدينة تركز أكثر من غيرها على عصنر الثقافة؟. يتم تصنيف البلدان الثقافية عادة بحسب المتاحف وصالات العرض والمسارح والمؤسسات ومواقع التراث العالمي والمناطق التاريخية وقاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما والمكتبات العامة وغيرها الكثير. في هذه المقالة حاولنا تقديم 10 وجهات ثقافية متنوعة حول العالم. نرجو أنك قد وجدت ما كنت تبحث عنه.

 

  • ما هو عمق المياه في البندقية؟

يبلغ متوسط ​​عمق المياه في البندقية حوالي 15-20 مترا. ويصل عمق المياه في بعض الأماكن إلى 50 مترا. ولا تزال هذه المدينة تواجه مشكلة الهبوط والصرف على الرغم من الجهود المبذولة للحفاظ على منسوب المياه.

 

  • لماذا تسمى مدينة البندقية باسم مدينة المياه؟

إن مدينة البندقية مبنية على جزر صغيرة ورملية ، وبسبب مساحتها الصغيرة والمحدودة ، فإن المياه تدخل بانتظام الى المدينة. ولهذا السبب ، يتم استخدام القنوات المائية في جميع أنحاء المدينة كنقطة مواصلات على الماء. جعلت هذه الشبكة من القنوات المائية مدينة البندقية تعرف باسم مدينة المياه.

 

Rate this post

ملابس خريفية رجالية

مع قدوم فصل الخريف، يأتي الوقت المناسب لتجديد خزانة...

فوائد بذور الشيا للنساء للشعر

تُعدّ بذور الشيا من المكونات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية...

سموذي الفراوله

من منا لا يعشق الفراولة؟ تلك الفاكهة ذات اللون...

فوائد التلفاز وأضراره باختصار

منذ نشأته في القرن العشرين، غيّر التلفاز وجه العالم،...

طريقة عمل الباذنجان بالطماطم بالفرن

يُعد الباذنجان من أكثر الخضروات شعبية في العالم العربي،...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy