ذات صلة

جمع

حسابات نتفلكس

الرئيسيةأفلامحسابات نتفلكس

تعد نتفلكس (Netflix) خدمة بث أمريكية شهيرة تعتمد على الاشتراك وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والأفلام الوثائقية والمزيد على آلاف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. تفتخر نتفلكس بمكتبة واسعة من المحتوى المرخص من استوديوهات مختلفة، وقد استثمرت أيضا بشكل كبير في إنتاج المحتوى الأصلي الخاص بها. في هذه المقالة ستتعرف على جميع الأمور المتعلقة وحسابات أيضا. 

تاريخ تأسيس 

تأسست  في 29 أغسطس 1997 على يد ريد هاستينغز ومارك راندولف في سكوتس فالي، كاليفورنيا. في الأصل، كانت الشركة تعمل كخدمة أقراص DVD عبر البريد، مما يسمح للأشخاص باستئجار أقراص DVD عبر الإنترنت وشحنها إلى منازلهم. ومع ذلك، فقد انتقلت إلى نموذج البث المباشر في عام 2007، والذي أصبح منذ ذلك الحين عملها الأساسي.

نموذج الأعمال 

تعمل نتفلكس على نموذج قائم على الاشتراك، حيث يدفع المستخدمون رسوما شهرية مقابل الوصول إلى مكتبة المحتوى الخاصة بها. غالبا ما تكون هناك باقات متعددة من الاشتراكات المتاحة، مما قد يؤثر على جودة البث وعدد الشاشات التي يمكن للمستخدمين المشاهدة عليها في وقت واحد.

ابتكارات 

اشتهرت نتفلكس باستخدامها للخوارزميات للتوصية بالمحتوى للمستخدمين بناءً على سجل المشاهدة الخاص بهم. قامت الشركة أيضا بتجربة المحتوى التفاعلي، مثل حلقة “Black Mirror: Bandersnatch”، حيث يمكن للمشاهدين اتخاذ قرارات بشأن الشخصيات، مما يؤدي إلى نتائج مختلفة للقصة.

حسابات 

تقدم نتفلكس خطط أو مستويات اشتراك مختلفة. تختلف هذه عادةً بناء على جودة البث (SD أو HD أو Ultra HD) وعدد الشاشات التي يمكنك مشاهدتها في وقت واحد. يختلف السعر حسب الخطة المحددة والمنطقة.

يمكن أن يحتوي حساب  واحد على ملفات تعريف متعددة، مما يضمن أن أفراد العائلة المختلفين أو المشاركين في الحساب يمكنهم الحصول على سجلات العرض والتوصيات والإعدادات الخاصة بهم. يعد هذا مفيدا بشكل خاص للعائلات، حيث يوجد أيضا ملف تعريف مخصص للأطفال يقصر المحتوى على العروض والأفلام المناسبة للأطفال.

يقرأ  أفلام رومانسية حزينة تركية

عادةً ما تقوم نتفلكس بقبض فواتير المشتركين شهريا، وقد تختلف طريقة الدفع وفقا للبلد (بطاقات الائتمان، PayPal، وما إلى ذلك). يتوفر في بعض المناطق أيضا خيار بطاقات الهدايا أو القسائم المدفوعة مسبقا.

حسابات مجانية

 

حسابات مجانية

 

من المهم ملاحظة أن محاولة الحصول على حسابات  أو توزيعها مجانا دون الحصول على إذن مناسب يعد أمرا غير قانوني ويتعارض مع شروط خدمة نتفلكس. ولكن ، هناك طرق مشروعة للوصول إلى نتفلكس دون دفع مبلغ إضافي:

  1. التجارب المجانية: في الماضي، قدمت نتفلكس تجارب مجانية للمستخدمين الجدد. خلال هذه الفترة التجريبية، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة نتفلكس الكاملة بدون مقابل. ومع ذلك، فإن توفر التجارب المجانية يختلف حسب المنطقة وبمرور الوقت. تحقق دائما من موقع نتفلكس الرسمي للاطلاع على العروض الترويجية الحالية.

  1. العروض الترويجية من خلال شركات الاتصالات ومقدمي الخدمة: تقدم بعض شركات الجوال أو موفري النطاق العريض اشتراكات كجزء من حزمة أو صفقة ترويجية. اعتمادا على شركة النقل أو المزود، قد تحصل على اشتراك نتفلكس مخفض أو حتى مجاني لفترة محددة.

  1. ملفات تعريف متعددة: يدعم حساب الواحد ملفات تعريف مستخدمين متعددة. لذلك، على سبيل المثال، قد تشترك عائلة أو مجموعة من الأصدقاء في حساب واحد. ومع ذلك، يعتمد عدد عمليات البث المتزامنة على فئة الاشتراك.

  1. العروض الخاصة: في بعض الأحيان، قد يكون لدى نتفلكس شراكات أو عروض ترويجية مع شركات أو خدمات أخرى يمكنها توفير الوصول إلى محتواها لفترة محدودة.

  1. منتديات المجتمع والمشاركة: في بعض الأحيان، يشارك الأشخاص الحسابات على المنتديات أو منصات المجتمع. على الرغم من أن هذا قد يبدو أكثر اعتدالا من مواقع الاحتيال، إلا أنه لا يزال يتعارض مع شروط خدمة نتفلكس.
يقرأ  أفضل أفلام رومانسية على Netflix

المواقع التي تقدم حسابات مجانية

 

المواقع التي تقدم حسابات مجانية

 

يجب عليك الحذر من المواقع التي تقدم حسابات مجانية، أو الوصول المجاني إلى الخدمات المدفوعة الأخرى. تعمل هذه المواقع والمنصات بشكل عام على هامش الشرعية، وفي كثير من الحالات، تكون غير قانونية. فيما يلي سنقدم لك بعض الملاحظات التي يجب عليك الانتباه اليها لعدم الوقوع بفخ المواقع الخطيرة التي تدعي تقديم حسابات مجانية:

  1. العروض غير المشروعة: تدعي العديد من هذه المواقع أنها تقدم حسابات مجانية، ولكنها في الواقع عبارة عن عمليات احتيال مصممة لسرقة المعلومات الشخصية أو المالية. وقد يطلبون من الزائرين إدخال تفاصيلهم، ظاهريا للتحقق من هويتهم، ولكنها تسيئ استخدام تلك المعلومات لاحقا.
  2. مخططات التصيد الاحتيالي: يمكن أن تكون مواقع الويب هذه جزءا من مخططات التصيد الاحتيالي. قد تبدو مشابهة لموقع نتفلكس الرسمي لخداع المستخدمين لإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم. بمجرد الحصول على بيانات الاعتماد هذه، قد يتم بيعها أو استخدامها لأغراض ضارة.
  3. عائدات الإعلانات: تقدم بعض المواقع حسابات “مجانية” لجذب المستخدمين، ثم قصفهم بالإعلانات. وقد يكسب مشغلو هذه المواقع الأموال من خلال مرات ظهور الإعلانات أو النقرات عليها، حتى لو لم يفوا بوعودهم.
  4. مشاركة الحساب: تقوم بعض المواقع أو الأنظمة الأساسية بتجميع وتقديم قوائم ببيانات اعتماد حساب نتفلكس العاملة. يمكن الحصول عليها بطريقة غير مشروعة، ولكنها يمكن أن تنبع أيضا من مشاركة الأشخاص عن طيب خاطر لتفاصيل حساباتهم (والتي لا تزال تنتهك شروط خدمة).
  5. البرامج الضارة والمآثر: يمكن أن يكون تقديم حسابات المجانية بمثابة طعم لجعل المستخدمين يقومون بتنزيل البرامج الضارة. قد تتراوح هذه البرامج الضارة من برامج الإعلانات المتسللة إلى البرامج الأكثر خطورة التي يمكنها سرقة المعلومات أو إتلاف الأجهزة.
يقرأ  مسلسل الغريب

مشاركة حسابات  

من الناحية الفنية، تنص شروط خدمة نتفلكس على أن المحتوى مخصص فقط للاستخدام الشخصي وغير التجاري للمشترك ولا ينبغي مشاركته مع أفراد خارج نطاق أسرة صاحب الحساب. 

في الواقع، يشارك العديد من المستخدمين حساباتهم، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك قيودا جغرافية. على سبيل المثال، إذا تمت مشاركة حساب عبر الحدود، فقد تختلف مكتبة المحتوى بسبب اتفاقيات الترخيص الإقليمية.

يعتمد عدد الأجهزة التي يمكنك تشغيل نتفلكس عليها في وقت واحد على خطة الاشتراك الخاصة بك. على سبيل المثال، قد تسمح الخطة الأساسية بشاشة واحدة فقط، في حين أن الخطة المميزة قد تسمح بما يصل إلى أربع شاشات في وقت واحد.

تحميلات نتفلكس

تتوفر العديد من العروض والأفلام على نتفلكس للتنزيل، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، هناك حد لعدد الأجهزة التي يمكنك تنزيل المحتوى عليها، ويعتمد ذلك على مستوى الاشتراك الخاص بك.

القيود الجغرافية

يمكن أن يختلف المحتوى المتاح على نتفلكس حسب البلد بسبب اتفاقيات الترخيص. وهذا يعني أن العروض والأفلام المتوفرة في بلد ما قد لا تكون متاحة في بلد آخر.

آمان حسابات 

من الضروري أن يكون لديك كلمة مرور قوية وفريدة لحساب الخاص بك لمنع الوصول غير المصرح به. 

في الآونة الأخيرة، قدمت نتفلكس ميزات تُعلم المستخدم بتسجيل الدخول من الأجهزة الجديدة.

الختام

تتوفر نتفلكس في أكثر من 190 دولة، مع مكتبات محتوى مخصصة لتناسب الرغبات الإقليمية. هناك أيضا إنتاجات أصلية خاصة بالمناطق المعينة. في حال أردت شراء حساب نتفلكس قم دائما بالرجوع إلى الموقع الرسمي لمنصة نتفلكس للحصول على أحدث المعلومات الخاصة بحسابات والشروط المحددة.

Rate this post

أفلام ايناس مكي

تعد الممثلة المصرية إيناس مكي واحدة من أبرز النجمات...

من هي ایلول تومبار

في السنوات الأخيرة، برزت العديد من الممثلات الشابات في...

هل البصل يخفض الحرارة للكبار

البصل هو واحد من الخضروات الأكثر شيوعا واستخداما في...

لوانا اندرادي انستقرام

لوانا أندرادي، عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية برازيلية، كانت واحدة...

كيفية استخدام جيميل (gmail)

البريد الإلكتروني هو أحد أهم وسائل التواصل الحديثة، وهو...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy