ذات صلة

جمع

لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022

الرئيسيةسیاحةلثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022
سيُقام مهرجان دبي الافتتاحي للرياضات الرقمية 2022 في الفترة من 9 إلى 20 نوفمبر 2022. وسيشهد مجموعة مثيرة من الفعاليات والأنشطة الحية على مدار أسبوعين. والتي ستشمل فعالية ثقافة البوب “PopConME”  وفعالية ألعاب اكسبو “GameExpo”والتي ستجمع كبار لاعبي الرياضات الرقمية من جميع أنحاء العالم. وسيكون هذا المهرجان أول حدث ترفيهي دولي يقام في مركز دبي للمعارض اكسبو سيتي دبي. بعد اكسبو 2020 الذي كان قد نجح بشكل كبير. وسيشهد حضوراً غير مسبوق لأشهر الممثلين والنجوم العالميين.

الحدث الأكثر إثارة للرياضات الرقمية في الشرق الأوسط

تم الإعداد لهذا الحدث بحيث يكون الأكثر إثارة للرياضات الرقمية والألعاب في الشرق الأوسط. وذلك بما يتماشى مع مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار. حيث سيشهد المهرجان أسبوعين من الأحداث والأنشطة الحية بما في ذلك بطولة PUBG العالمية المرتقبة. كذلك سيشهد حفل موسيقي مباشر وبطولات إقليمية ومدرسية. بالإضافة إلى عروض وتخفيضات على المبيعات في جميع أسواق المدينة التي تعرض أحدث الألعاب والبضائع.

أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-الحدث الأكثر إثارة للرياضات الرقمية في الشرق الأوسط
أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-الحدث الأكثر إثارة للرياضات الرقمية في الشرق الأوسط

سيجمع الحدث بين أعظم اللاعبين والمطورين والمبدعين والفنانين في العالم. مما يسمح لعشاق الرياضات الرقمية بالالتقاء والتفاعل مع مشاهير الألعاب العالميين وقادة هذه الصناعة. سيجذب الحدث عشاق الألعاب الموهوبين والمتحمسين من جميع أنحاء العالم. مما يسمح لمجتمعات الألعاب بالتواصل والتفاعل مع محترفي الدرجة الأولى وخلق فرص لتطوير قدراتهم. سيخلق مهرجان دبي للرياضات الرقمية منصة للاعبين العالميين والمستثمرين ورجال الأعمال واللاعبين الدوليين للمشاركة في بيئة نابضة بالحياة خلال المهرجان. كما سيستضيف سلسلة من الأنشطة الثقافية الشعبية والعائلية للعائلات والأطفال.

فعالية ثقافة البوب بوبكون “PopConME”

سيعقد أول برنامج PopCon لثقافة البوب في الشرق الأوسط في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر. حيث سيتم الإحتفال بجميع عناصر ثقافة البوب ​​العالمية، من الأبطال الخارقين والكوميديا وألعاب اكسبو والفن. وسيتم عرض أفضل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والكوميديا والروايات المصورة والأنيمي وغيرها من الفعاليات. يضم المهرجان أيضاً مجموعة متنوعة من تجارب المغامرات المسلية. حيث يتم تشجيع المعجبين على ارتداء ملابس تنكرية للشخصيات المفضلة لديهم، ومقابلة المشاهير الذين يحبونهم. بالإضافة إلى الغوص بعمق في ثقافة الرسوم المتحركة اليابانية من خلال اجراء العروض الحية وعروض الأفلام وورش العمل والفن.

يقرأ  أفضل 6 أماكن سياحية في اليابان
أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-فعالية ثقافة البوب بوبكون _PopConME_
أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-فعالية ثقافة البوب بوبكون _PopConME_

فعالية ألعاب اكسبو “GameExpo”

سيكون المهرجان عنصرًا أساسيًا في قطاع الفعاليات والألعاب وسيعمل على تنمية مجتمع الرياضات الرقمية في دبي وخارجها. وسيساعد في نمو هذه الصناعة، لا سيما وأن دبي تعزز مكانتها كمركز عالمي لفعاليات التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال.

أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-فعالية ألعاب اكسبو _GameExpo
أكبرفعالیة لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للریاضات الرقمیة2022_-فعالية ألعاب اكسبو _GameExpo

تعد فعالية ألعاب اكسبو منصة للجماهير للتفاعل مع كل ما يتعلق بالألعاب والرياضات الرقمية في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر. يمكن للمشجعين مشاهدة بطولات الرياضات الرقمية الحية المثيرة وكذلك الالتقاء والتنافس في منطقة دبي للألعاب. توفر منطقة ألعاب ريترو “Retro Games” للمشجعين ترفيه فريد ونادر من الألعاب القديمة. علاوة على المسابقات والبطولات غير الرسمية المفتوحة لجميع المشجعين.

سيتمكن المشجعون أيضاً من الاستمتاع بأحدث الألعاب المستقلة. بالإضافة إلى إلقاء نظرة على أحدث ألعاب بيتا “BETA” من مطوري الألعاب المستقلين في منطقة الإستكشاف “The Discovery Zone”. حيث يستطيع منشؤوا الألعاب وشخصيات الوسائط الاجتماعية بث المحتوى والتحديثات بشكل مباشر أثناء تواجدهم في المهرجان.

من فضلك اقرأ المقال متحف المستقبل دبي

بطولة PUBG العالمية

تقام بطولة بوب جي العالمية “PUBG” في الفترة من 1 إلى 20 نوفمبر. وستجمع 32 فريقًا من أربع لاعبين يتنافسون ضد بعضهم البعض للحصول على جوائز تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار. بالإضافة إلى الحصول على لقب أبطال PGC. سيتم فتح أبواب مرحلة النهائيات الكبرى للجمهور في الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر في مركز دبي الاقتصادي. وسيتم بث البطولة المثيرة بالكامل للجماهير في جميع أنحاء العالم.

بطولةPUBG العالمية
بطولةPUBG العالمية

أشهر مناطق المعرض ثقافة البوب

أشهر مناطق المعرض
أشهر مناطق المعرض
  • شارع الفنانين: سوف يقوم االمهرجان بتوفير مساحة للفنانين الهواة لتقديم مواهبهم. سواء كانوا رسامين أو نحاتين أو خبراء في الرسوم المتحركة، فسوف يكون شارع الفنانين منصة مثالية لعرض مواهبهم وأعمالهم. وسيتولى العديد من الفنانين الدوليين المحترفين مسؤولية التواصل معهم.
  • القرية اليابانية: يمكن الحصول على سلع كاوايي “kawaii” في القرية اليابانية. كما أن زيارة هذه القرية ستكون فرصة لمقابلة العديد من الفنانين والرسامين الدوليين.
  • جزيرة الأطفال: يمكن للآباء والأمهات أن يتركوا أطفالهم في جزيرة الأطفال الخاصة. وسيكون لديهم وقت ممتع في منطقة اللعب المصممة لأجلهم. هناك الكثير من الأنشطة لإبقائهم مشغولين.
  • السوق: السوق هو متجر المهرجان الشامل لجميع الأشياء، سواء كنت تبحث عن شراء بعض المجلات الهزلية الجديدة. أو كنت ترغب بالحصول على مقتنيات الرسوم المتحركة أو الأزياء التنكرية أو الحصول على قطعة فنية ستعتز بها إلى الأبد. حيث تتوفر منتجات متميزة تناسب الأشخاص الذين يحبون أن يكونوا اسطوريين.
يقرأ  أين الجبل الأسود (مونتينيغرو)؟

كيف يمكن أن تكون فاعلاً في المهرجان

  • مقابلة المشاهير: يمكنك التعرف على أبطال أفلامك ومسلسلاتك المفضلة. حيث يتواجد مجموعة مذهلة من الأبطال الأسطوريين لتلتقي بهم وتحييهم. يحقق المهرجان نجاحًا كبيرًا هذا العام ويستقبل أفضل تشكيلة من النجوم شهدتها دبي على الإطلاق. ما سيجعل حدث ثقافة البوب في دبي مليء بالدهشة والإثارة.
  • ورش عمل دوجو “Dojo: تعتبر ورش عمل Dojo تجربة مليئة بالمغامرة، تركز على إنتاج الأفلام والتمثيل الصوتي والتمثيل المسرحي. حيث يعمل الأساتذةالمحترفين مع الفنانين الهواة لمساعدتهم على تنمية مهاراتهم وتوسيع حياتهم المهنية.
  • منطقة الألعاب “The Playground: هي منطقة ألعاب مصممة للاستمتاع بألعاب الكمبيوتر والألعاب الرقمية المفضلة لديك. يمكنك مقابلة بقية اللاعبين المشاركين في البطولات التي ستقام في منطقة الألعاب الخاصة بالمهرجان. كما يمكنك تحدي نفسك في أحدث وأروع ألعاب اكسبو إلكترونية على الإطلاق.

النجوم المشاركون في المهرجان ثقافة البوب

أكبر الأسماء التي تم تأكيد حضورها في المهرجان حتى الآن تشمل:

النجوم المشاركون في المهرجان
النجوم المشاركون في المهرجان
  • كريستوفر كاتسبي هارينغتون: الممثل الإنجليزي الذي اشتهر بتأديته دور جون سنو في مسلسل صراع العروش. كما قام بدور البطولة في فيلم بومباي في 2014. كما قام بتأدية صوت إرت في الجزء الثاني من فلم كيف تروض تنينك 2.
  • ميلي آلكوك: هي ممثلة أسترالية، قامت بدور رينيرا تارغيريان وهي صغيرة في مسلسل آل التنين.
  • جيانكارلو اسبوزيتو: الذي لعب دور شخصية غوستافو فرينغ، الشخصية الخيالية التي ظهرت في المسلسل الدرامي الأمريكي بريكينج باد “Breaking Bad“. وهو مُجرمٌ قاسي في إدارته لإمبراطورية المخدرات الخاصة به. لديه أيضاً مجموعة من الأشخاص الذين ينفذون أعماله الإجرامية وكان قد قتل شخصيا منافسين ومساعدين له.
  • كارا بونو: هي الممثلة الامريكية التي اشتهرت بأدوار عديدة مثل دكتور فاي ميلر في الموسم الرابع من مسلسل رجال مجنونة. كذلك دور كيلي مولتيسانتي في الموسم السادس من السوبرانو. ودور كارين ويلر في سلسلة أفلام الرعب والخيال العلمي “أشياء غريبة” الذي بدأ في عام 2016 ويستمر حتى الآن.
  • أليك أوتجوف: الممثل البريطاني سوفييتي المولد المولود في كييف عاصمة أوكرانيا. اشتهر بلعب دور ألكسندر بوروفسكي في جاك رايان. كما لعب دور دكتور أليكسي في الموسم الثالث من أشياء غريبة.
  • اوسريك تشاو: ممثل تلفزيونى وسينمائي من كندا. اشتهر بأداء دور ريان تشوي، البطل الخارق الذي ظهر في الكتب المصورة الأمريكية التي نشرتها دي سي كوميكس.
  • روسكو واين ماركواند: هو ممثل أمريكي لعب دور آرون في المسلسل التلفزيوني ذا ووكينغ ديث “The Walking Dead” منذ عام 2015.
  • فيرونيكا تايلور: هي ممثلة صوت أمريكية تشتهر بعملها في دبلجة الأنيمي الياباني للغة الإنكليزية. وأشهر أدوارها هو آش كيتشوم ووالدته ديليا في أنيمي بوكيمون في المواسم الثمانية الأولى.
  • آبي تروت: هي مغنية وممثلة صوت أمريكية. بدأت بالتمثيل في عروض الدمى في اليابان، قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة. حيث عملت في العديد من مسلسلات الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو. أشهر أدوارها هو شخصية نيزوكو كامادو في ديمون سلاير.
  • شون كانان: ممثل تلفزيوني وسينمائي أميركي اشتهر بأداء شخصية مايك بارنز في فيلم كاراتيه كيد.
Rate this post

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy