ذات صلة

جمع

ثروة جورجينا رودريغيز 2023

الرئيسيةبايوغرافيثروة جورجينا رودريغيز 2023

تعتبر جورجينا رودريغيز، العارضة الإسبانية وشريكة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والجمال. بجمالها اللافت وأناقتها الراقية، استطاعت جذب الأنظار والانتباه اليها بشكل كبير. ولهذا أصبحت واحدة من أبرز الشخصيات المتابعة والمحبوبة في عالم الفن والرياضة. ومع شهرتها المتزايدة، يثار التساؤل كثيرا حول ثروتها ومكانتها المالية في عام 2023. في هذه المقالة سنتعرف على ثروة جروجينا رودريغيز وممتلكاتها في عام 2023.

 

لمحة عن جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وراقصة إسبانية. ولدت في 27 يناير عام 1994. اشتهرت جورجينا بعلاقتها العاطفية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم الشهير.

تعمل جورجينا كعارضة أزياء ولديها حضور قوي في عالم الموضة. شاركت في العديد من عروض الأزياء وظهرت على غلاف مجلات الموضة العالمية. كما أنها تعمل كمصممة أزياء وتمتلك علامة تجارية خاصة بها تحمل اسم “Georgina Rodríguez”.

بالنسبة لعلاقتها بكريستيانو رونالدو، فقد بدأت العلاقة بينهما في عام 2016 ولديهما طفلان معا. جورجينا تلعب دورا مهما في حياة رونالدو وتدعمه في مسيرته الرياضية والشخصية.

تشتهر جورجينا أيضا بنشر صورها ولحظات حياتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لديها متابعة كبيرة من الجمهور. تعتبر جورجينا رودريغيز شخصية عامة شهيرة ومحبوبة في الوسط الرياضي وصناعة الموضة.

 

ثروة جورجينا رودريجيز 2023

ثروة جورجينا رودريغيز

تقدر ثروة جورجينا رودريجيز في عام 2023 بما يساوي 12 مليون دولار. 

يعود صافي ثروتها إلى حد كبير إلى نجاحها كمؤثرة إسبانية. بعد أن أصبحت علاقتها مع رونالدو علنية، أصبحت رودريغيز عارضة أزياء مطلوبة كثيرا. قامت العارضة بدفع 300 ألف دولار لشراء سيارة رولز رويس فاخرة لحبيبها في عيد الميلاد. إنها تجني الأموال باعتبارها مؤثرة وعارضة أزياء محترمة، وقد ظهرت على أغلفة عدد من المجلات رفيعة المستوى.

يقرأ  فاطمة الطباخ وزوجها

وبحسب ما ورد حصلت أيضا على مبلغ مكون من ستة أرقام للسماح للكاميرات بالدخول إلى حياتها من أجل سلسلة Netflix.

 

نشاطات جورجينا رودريجيز

تركت وظيفتها في متجر غوتشي وبدأت في تلقي عقود عرض الأزياء من مختلف ماركات الأزياء. ظهرت على أغلفة العلامات التجارية مثل Lux وNova Gente وSorbet والمزيد. 

تمتلك رودريجيز أيضا مسلسلها الخاص على Netflix والذي يحمل اسم “أنا جورجينا”. المسلسل حاليا في موسمه الثاني. وبعد انتقالها إلى المملكة العربية السعودية، عملت أيضا مع عدد قليل من العلامات التجارية السعودية. ومؤخرا، قامت بنشر بعض الصور الخاصة بتعاونها مع Amara Lenses على موقع انستقرام.

إنها تؤيد بشدة Alo Yoga على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها من وقت لآخر والتي تعد واحدة من أشهر صانعي الملابس الرياضية الفاخرة على هذا الكوكب. وتم استخدام صورة جورجينا رودريجيز على صفحة الغلاف لمجلة فوربس الأمريكية الشهيرة، وهي صفقة من شأنها أن تجذب لها مبلغا جيدا من المال. لقد لعبت دور البطولة في الحملة الجديدة لمجموعة الخريف / الشتاء لعلامة الأزياء الإيطالية Genny.

 

استثمارات جورجينا رودريجيز في الأعمال التجارية

لسنوات عديدة، كان رونالدو يجمع بين كونه لاعب كرة قدم من النخبة ورجل أعمال من النخبة، حيث يمتلك مجموعة من الفنادق وصالات الألعاب الرياضية والعطور والأزياء. وأيضا، لديه هو وجورجينا مشروعا واحدا حقق نجاحا أكبر من أي مشروع آخر، وهو زراعة الشعر. 

انطلقت الشركة في مدريد عام 2019، ثم توسعت منذ ذلك الحين إلى مواقع عديدة في إسبانيا والبرتغال وإيطاليا.

 

مجموعة سيارات جورجينا رودريجيز

مجموعة سيارات جورجينا رودريجيز

تعد مجموعة سيارات جورجينا رودريجيز واحدة من مجموعات السيارات الأكثر روعة والتي تشمل بوجاتي وبورش وأكثر من ذلك بكثير. 

يقرأ  نادين لبكي | المخرجة اللبنانية أول مخرجة عربية تترشح للأوسكار

أول وأغلى سيارة في مرآب جورجينا هي بوجاتي فيرون. تم تصميم هذه السيارة الرياضية وتطويرها من قبل مجموعة فولكس فاجن وبوغاتي في فرنسا. 

الآلة التالية من مرآب جورجينا هي من شركة تصنيع السيارات الإيطالية فيراري TDF ذات اللون العنابي المبهر.

لدى جورجينا سيارة أخرى ألمانية من نوع GLE 450 AMG. تجمع هذه السيارة بين قوة AMG وفخامة الفئة E. 

السيارة الأخرى من مجموعة جورجينا هي من فئة مرسيدس بنز V. 

أهدت جورجينا أيضا سيارة مرسيدس جي برابوس لصديقها ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

 

مجموعة ساعات جورجينا رودريجيز

جورجينا رودريغيز ترتدي ساعة Patek Philippe Nautilus من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. 

تمتلك العارضة الإسبانية الأرجنتينية أيضا ساعة كارتييه “Panthère de Medium” من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مقاس 27 ملم في مجموعة ساعاتها. 

تمتلك جورجينا رودريغيز أيضا ساعة رولكس جي إم تي ماستر II، وهي إحدى أكثر ساعات رولكس قيمة على الإطلاق، والتي تتميز بقرص مموج مع علامات فضية اللون مرصعة بالكامل في المصنع بألماس قطع باغيت. تحتوي الساعة أيضا على 30 قيراطا من الألماس الأبيض المرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطا. 

خلال إحدى ظهوراتها العامة، شوهدت جورجينا وهي ترتدي ساعة رولكس ديت جست بيرل ماستر المذهلة المصنوعة من الذهب الأصفر بقطر 39 ملم.

تمتلك جورجينا ساعة أوديمار بيجيه، وهي ساعة أوديمار بيجيه من الذهب الوردي مقاس 37 ملم عيار 18 قيراط. تحتوي هذه الساعة على قطع باغيت مرصعة بـ 1160 ماسة رائعة. 

كانت ساعة Twenty-4 التي تمتلكها جورجينا هي النسخة الأساسية من Patek Philippe وهي بلا شك المجموعة النسائية الأكثر مبيعا منذ ظهورها لأول مرة في عام 1999. 

تُعد ساعة رولكس ديت جست هذه، المملوكة لجورجينا، قطعة فريدة مصممة للنساء. تتميز بمينا مطلي بعرق اللؤلؤ وقطع من الألماس المقطوعة بطريقة رائعة لإضفاء جمال ذهبي مميز.

يقرأ  براين كرانستون وما لا تعرفه عن الممثل والمخرج الأمريكي

 

جورجينا رودريغيز في الأزياء

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء ومصممة أزياء إسبانية. تعمل في صناعة الموضة ولديها حضور قوي في هذا المجال. تشتهر بمشاركتها في عروض الأزياء وظهورها على غلاف مجلات الموضة العالمية. كما أنها تمتلك علامة تجارية خاصة بها تحمل اسم “Georgina Rodríguez”.

 

ما هي الأشياء باهظة الثمن التي تمتلكها جورجينا رودريغيز؟

تمتلك رودريجيز ساعة فاخرة مذهلة بقيمة 550 ألف يورو في مجموعتها. الموديل من ماركة رولكس وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بألماس عيار 18 قيراط. ينتمي التصميم إلى سلسلة رولكس GMT Master II. ويبدو أن رودريغيز من أشد المعجبين بالمجموعة لأنها تحملها أينما ذهبت

 

نشاطات جورجينا رودريغيز الأخرى

نشاطات جورجينا رودريغيز الأخرى

بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء ومصممة، تعتبر جورجينا أيضا شخصية عامة معروفة بحضورها في الأحداث الاجتماعية والثقافية. وتشتهر بمشاركتها في العديد من الفعاليات الخيرية والأعمال التطوعية.

علاوة على ذلك، جورجينا رودريغيز لديها حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك صورها ولحظات من حياتها الشخصية مع متابعيها. تستخدم هذه المنصات للتواصل مع جمهورها وتعزيز علامتها التجارية الشخصية.

من الصعب تحديد بالضبط جميع أنشطة جورجينا رودريغيز، حيث أنها تحتفظ بخصوصية بعض جوانب حياتها.

 

الختام

بفضل رؤيتها الاستثنائية وموهبتها في صناعة الموضة، فإن جورجينا رودريغيز تحقق نجاحا كبيرا في مسيرتها المهنية وتعتبر واحدة من أبرز الشخصيات في صناعة الأزياء. وعلى الرغم من أننا لا يمكننا تحديد بالضبط ثروتها في عام 2023، إلا أنها بلا شك حققت نجاح مالي كبير. ومع استمرارها في بناء مسيرتها المهنية وتوسيع نطاق تأثيرها، فإنها تظل شخصية ملهمة للكثيرين ومثالا يحتذى به في عالم الأعمال والموضة.

Rate this post

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ما سبب الشعور بنغزات في المؤخرة؟

يمكن أن يكون الشعور بوخزات في المؤخرة تجربة مزعجة...

ما هي قصة مسلسل الظاهر بيبرس؟

تُعدّ رحلة "ركن الدين بيبرس" من قاع العبودية إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy