ذات صلة

جمع

تقويم محتوى انستقرام: ما هو المعنى والتطبيق؟

الرئيسيةكيفتقويم محتوى انستقرام: ما هو المعنى والتطبيق؟

ما هو تقويم محتوى انستقرام؟ (نصائح مهمة لحساب الأعمال)

تقويم محتوى هو مراجعة لمنشوراتك المستقبلية. وهو يتضمن روابط وعلامات المنشورات والوقت والتاريخ والمنشورات. ومحتوى التقويم أمر بالغ الأهمية لحسابات الأعمال. لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تقويم محتوى انستقرام ، فابق معنا في هذه المقالة حتى النهاية.

تقويم إنتاج محتوى انستقرام هو في الواقع تقويم أو صفحة تفاعلية يتم إنشاؤها واستخدامها مسبقا لتنظيم وجدولة محتوى الانستقرام أو الشبكات الاجتماعية الأخرى. في الواقع ، يساعد تقويم إنتاج محتوى الانستقرام مديري صفحات انستقرام على إدارة الحملات بشكل أفضل وتتبع المواعيد النهائية بسهولة أكبر.

يساعدك تقويم إنشاء محتوى انستقرام على مراقبة عملية إنشاء محتوى الانستقرام بشكل أسهل وأفضل. باستخدام هذا التقويم ، يمكنك التفاعل بشكل أكبر مع المستخدمين لديك.

فوائد استخدام تقويم انستقرام

يساعدك التقويم على توفير الوقت من خلال تنظيمه

يتطلب تحقيق أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي قضاء الكثير من الوقت كل يوم في محاولة ابتكار أفكار رائعة. إن كتابة الموضوعات المحتملة في دفتر ملاحظات ونشرها بشكل عشوائي على وسائل التواصل الاجتماعي ليست طريقة مؤكدة لتحقيق أهداف التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لذلك فإن الحل هو استخدام تقويم وسائل التواصل الاجتماعي بانتظام. يمكن أن يساعدك استخدام تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية في تخطيط وجدولة جميع منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي مسبقا. هذا يقلل من خطر النسيان ويضمن نشر المحتوى الخاص بك عندما يكون جمهورك متصلاً بالإنترنت.

يقرأ  العناية بالبشرة والشعر بعد السباحة

إذا كنت تعمل مع فريق ، فإن تقويم محتوى انستقرام المشترك لجميع أعضاء الفريق يمكن أن يساعد الجميع على تتبع الحملات والمواعيد النهائية القادمة ، وذلك يتيح لك توفير الوقت بطريقة خاصة جدا.

تقويم محتوى انستقرام يجعلك تنشر باستمرار

يجعلك تقويم إنشاء محتوى انستقرام أكثر وضوحا في النشر. في الواقع ، إن أفضل طريقة للحصول على عدد كبير من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي هي نشر المحتوى باستمرار. لا توجد طريقة للتغلب على هذا الأمر. بغض النظر عن مدى إعجاب جمهورك بالمحتوى الخاص بك ، فإن عدم النشر بانتظام يؤدي إلى وضع صفحتك بعيدا عن الأنظار، وهذا يمكن أن يضر بعلامتك التجارية وعملك.

 

تقويم محتوى انستقرام يجعلك تنشر باستمرار

 

كلما رأى جمهورك المستهدف منشوراتك في خلاصتهم ، كلما كان تفاعلهم أفضل مع المحتوى الخاص بك. تضع خوارزمية النظام الأساسي المحتوى الخاص بك أمام الأعين الجديدة ، لذلك يبدأ الأشخاص الجدد وذوو الصلة في متابعة علامتك التجارية.

يتيح لك ملء تقويم محتوى الانستقرام بالمنشورات مسبقا بإعداد المحتوى الخاص بك للأسابيع التالية دون أي عوائق. بصرف النظر عن مساعدتك في جذب المزيد من الأشخاص ، سيؤدي ذلك إلى زيادة المشاركة وتقوية مجتمع المستخدم الخاص بك.

عندما يعلم جمهورك أنك تقدم محتوى مفيدا وملائما بشكل منتظم ، فسيكونون أكثر ميلا للتفاعل مع علامتك التجارية. يمكنك أيضا منشور موحد عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وترسيخ علامتك التجارية في أعين جمهورك.

يجعلك تقويم إنشاء المحتوى أقل عرضة لارتكاب الأخطاء

عندما تقوم بجدولة أيام أو أسابيع منشوراتك مقدما ، يمكنك مراجعة سير العمل الخاص بك قبل التنفيذ. يمكنك بسهولة مراجعة المعلومات، ونسخ النص وتحريره ، وحتى مراجعة فكرتك والموافقة عليها من قبل أشخاص آخرين ، مثل الفريق القانوني.

غالبا ما تدير أكبر العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي حملات متعددة في وقت واحد. وتشمل هذه الحملات حملات قصيرة الأجل ومتوسطة وطويلة الأجل ومدفوعة وعضوية ، لذلك ، من خلال إنشاء تقويم محتوى ، يمكنك إضافة الكثير من التنوع إلى المحتوى الخاص بك.

يقرأ  طرق التعامل مع القلق والتوتر

يضمن تقويم إنشاء المحتوى في انستقرام أنك لا تفوت اللحظات المهمة

يتيح لك تقويم محتوى الوسائط الاجتماعية عرض الأحداث العالمية واتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي والمواسم والأعياد ذات الصلة بجمهور علامتك التجارية. أشياء مثل العيد ، والذكرى السنوية ، وعيد الحب ، والمناسبات ، والاحتفالات ، والهالوين ، والأحداث المهمة مثل الألعاب الأولمبية ، وكأس العالم ، والمسابقات الدولية ، والحفلات الموسيقية ، لهذا يمكنك الانتباه الى هذه المناسبات وضمان عدم تفويتها ، وستقوم بطرح الأفكار حول كيفية التفاعل مع هذه اللحظات بطريقة إبداعية.

تقويم إنشاء المحتوى في انستقرام يجعلك تنتج باستمرار محتوى عالي الجودة

عادة ما يكون الفريق بأكمله مشغولا في إنتاج المحتوى. يشمل هذا الفريق أشخاصا مثل مؤلفي النصوص ومصممي الجرافيك والمصورين ومحرري الفيديو وما إلى ذلك. يساعدك تقويم إنشاء المحتوى في انستقرام على تخصيص الأصول البشرية والرقمية بشكل فعال لمحتوى مهم وعالي الجودة حتى يتمكن فريقك من إنشاء محتوى فريد. هذا المحتوى المحدد هو في الواقع صوت علامتك التجارية وعملك.

يتيح لك تقويم محتوى انستقرام التعرف على المشاركات ذات التعليقات العالية

في الواقع ، الطريقة الوحيدة لقياس فعالية ونجاح حملاتك على وسائل التواصل الاجتماعي هي تتبع المقاييس الخاصة بك. عندما تدرس تحليلك ، يمكنك أن ترى أين تتفوق أساليبك وأين تقصر.

يمكنك تدوين هذه الأرقام في تقويم الوسائط الاجتماعية الخاص بك وإجراء اختبارات A / B على المحتوى الخاص بك حتى تجد المزيج الصحيح من نوع المحتوى والتنسيق وعدد المنشورات وأفضل وقت في اليوم للنشر لكل منصة وسائط اجتماعي.

نصائح لحسابات الأعمال ونشر المحتوى على انستقرام

 

نصائح لحسابات الأعمال ونشر المحتوى على انستقرام

 

  1. حدد هدفك: ابدأ بتحديد ما تأمل في تحقيقه من خلال منشوراتك على انستقرام. قد تتضمن الأهداف زيادة عدد المتابعين ، أو زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، أو الترويج لمنتجات أو خدمات معينة.
  2. اعرف جمهورك: اعرف من تتحدث إليه. ما نوع المحتوى الذي يقدرونه أكثر؟ متى يكونون أكثر نشاطا على انستقرام؟ استخدم Instagram Insights أو أدوات تحليل الوسائط الاجتماعية الأخرى لمعرفة المزيد عن جمهورك.
  3. تخطيط المحتوى الخاص بك: حدد أنواع المنشورات التي ستساعدك في الوصول إلى أهدافك وإشراك جمهورك. قد يشمل ذلك مزيجا من الصور ومقاطع الفيديو والقصص ومقاطع فيديو IGTV وما إلى ذلك. تأكد من تنوع المحتوى وإثارة اهتمام متابعيك.
  4. إنشاء جدول نشر: التناسق هو المفتاح في انستقرام. قم بتحديد عدد مرات النشر. اتخذ قرارا بناء على مواردك وسلوك الجمهور.
  5. إنشاء التقويم الخاص بك: استخدم التقويم الرقمي للتخطيط عندما تنشر كل جزء من المحتوى. قم بتضمين التاريخ والوقت ونوع المحتوى (صورة ، فيديو ، قصة ، إلخ) ، والتسمية التوضيحية ، وعلامات التصنيف ، وأي تفاصيل أخرى ذات صلة.
  6. قم بإعداد المحتوى مقدما: قم بإنشاء منشوراتك مسبقا لتجنب اندفاعات اللحظة الأخيرة. يمكن أن تكون أدوات مثل Canva مفيدة في تصميم محتوى الوسائط الاجتماعية. تذكر أيضا إعداد التسميات التوضيحية وعلامات التصنيف.
  7. المعاينة: تتيح لك بعض الأدوات معاينة الشكل الذي ستبدو عليه خلاصة انستقرام ، مما يساعدك في الحفاظ على جمالية متسقة.
  8. المراجعة والضبط: قم بمراجعة تحليلات انستقرام الخاصة بك بانتظام لفهم المنشورات ذات الأداء الأفضل. استخدم هذه المعلومات لضبط إستراتيجية المحتوى والتقويم حسب الحاجة.
  9. استخدم الهاشتاغ (Hashtags) ذات الصلة: يمكن أن تساعد الهشتاغات المحتوى الخاص بك في الوصول إلى جمهور أوسع.
  10. تفاعل مع جمهورك: لا تنشر المحتوى فقط وتنساه. بل تأكد من الرد على التعليقات والتفاعل مع متابعيك.
يقرأ  وصفات عمل الفول المدمس السوري

الختام

تذكر أن تقويم المحتوى الخاص بك يجب أن يكون مرنا. في حين أنه من المهم الالتزام بجدولك الزمني قدر الإمكان ، فلا تخف من إجراء تغييرات حسب الضرورة لاستيعاب الاتجاهات الجديدة أو الأحداث المفاجئة أو التغييرات في سلوك جمهورك.

Rate this post

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy