ذات صلة

جمع

بيلا حديد وزوجها

الرئيسيةبايوغرافيبيلا حديد وزوجها

تعد بيلا حديد واحدة من أكثر الشخصيات الشهيرة والمؤثرة في عالم الموضة. بفضل جمالها اللافت وحضورها الساحر، استطاعت بيلا حديد أن تحقق نجاحا باهرا في صناعة الموضة وتصبح أيقونة للأناقة والجمال العصري. لا يقتصر دورها على عروض الأزياء فحسب، بل يمتد تأثيرها ليشمل العديد من المجالات الأخرى، مثل العمل الاجتماعي والنشاطات الخيرية. في هذه المقالة سوف نتعرف بشكل مفصل على الشهيرة بيلا حديد وزوجها ، تابع القراءة حتى النهاية.

 

إيزابيلا خير حديد

بيلا حديد وزوجها

إيزابيلا خير حديد، المعروفة باسم بيلا حديد، هي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية من أصل فلسطيني. ولدت في 9 أكتوبر 1996 في واشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية. وتنتمي بيلا حديد إلى عائلة حديد التي تضم شقيقتها الكبرى جيجي حديد، ووالدتها يولاندا حديد، وهي عارضة أزياء سابقة ونجمة في برنامج تلفزيون الواقع “The Real Housewives of Beverly Hills”.

أصبحت بيلا حديد شخصية بارزة في صناعة الأزياء. لقد سارت على مدارج العديد من ماركات الأزياء رفيعة المستوى وظهرت على أغلفة مجلات الموضة المختلفة. وهي معروفة بجمالها المميز وملامحها اللافتة للنظر ودورها كملاك فيكتوريا سيكريت.

بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء، شاركت بيلا حديد في العديد من القضايا الخيرية والاجتماعية. وقد استخدمت منصتها للدفاع عن القضايا البيئية والعدالة الاجتماعية.

 

الحياة الشخصية لإيزابيلا خير حديد

تنحدر بيلا حديد من عائلة بارزة. والدتها، يولاندا حديد، عارضة أزياء سابقة وشخصية تلفزيونية معروفة بظهورها في برنامج “The Real Housewives of Beverly Hills”. والدها محمد حديد يعمل في مجال التطوير العقاري. لديها أخت أكبر منها، جيجي حديد، وهي أيضا عارضة أزياء ناجحة للغاية. 

يقرأ  من هي لورا ليني؟ و سيرة شخصية

تعود عائلة حديد الى أصول فلسطينية.

تشتهر بيلا بتفانيها في مسيرتها كعارضة أزياء، وغالبا ما تتمحور حياتها الشخصية حول صناعة الأزياء. وكثيرا ما تحضر أحداث الموضة وعروض المدرج والتقاط الصور.

كانت بيلا حديد صريحة بشأن صراعاتها الشخصية مع المشكلات الصحية، بما في ذلك مرض لايم. حيث استخدمت منصتها لرفع مستوى الوعي حول مرض لايم والموضوعات الأخرى المتعلقة بالصحة.

على الرغم من ملفها الشخصي العام، الا أن بيلا حديد تحرس خصوصيتها. وقد أعربت في بعض الأحيان عن رغبتها في الحفاظ على درجة من المساحة الشخصية والحدود.

 

المسيرة المهنية للشهيرة إيزابيلا خير حديد

تتمتع إيزابيلا خير حديد، المعروفة على نطاق واسع ، بمسيرة مهنية ناجحة ومزدهرة في مجال الأزياء وعرض الأزياء. وفيما يلي لمحة عامة عن حياتها المهنية:

  • مهنة عرض الأزياء

بدأت بيلا حديد مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في سن مبكرة نسبيا. 

وقعت مع IMG Models في عام 2014، وسرعان ما انطلقت مسيرتها المهنية. 

لقد سارت على مدارج بعض أرقى ماركات الأزياء والمصممين حول العالم، بما في ذلك شانيل، وديور، وجيفنشي، وفيرساتشي، وغيرها الكثير. وقد أصبحت عارضة أزياء مطلوبة لكل من مجموعات الأزياء الراقية والملابس الجاهزة.

 

  • أغلفة المجلات

ظهرت بيلا حديد على أغلفة العديد من مجلات الموضة، بما في ذلك Vogue وHarper’s Bazaar وElle وGQ وغيرها. إن مظهرها المذهل وتعدد مهامها جعلها خيارا شائعا لافتتاحيات الموضة.

 

  • ملاك فيكتوريا سيكريت

أصبحت بيلا حديد ملاك فيكتوريا سيكريت، وهو لقب مرموق في صناعة عرض الأزياء، في عام 2016. 

شاركت في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت واستمرت في الارتباط بالعلامة التجارية لبضع سنوات.

 

  • الحملات والتأييدات

لقد كانت وجها للعديد من الحملات الإعلانية لعلامات تجارية مثل Bulgari وNike وCalvin Klein وDior Beauty. لقد جعلتها قابليتها للتسويق وتأثيرها سفيرة للعلامة التجارية المرغوبة.

يقرأ  باسل خياط

 

تستمر مسيرة بيلا حديد المهنية في التطور، ولا تزال شخصية بارزة في صناعة الأزياء والترفيه. 

 

زوج بيلا حديد

انتشرت الأخبار حول زواج بيلا حديد ، حيث ارتبطت بالفنان الغنائي ويكند من خلال ظهورها في مقطع اغنية في عام 2015م ، الا انهم انفصلا بعد ذلك بسبب تضارب جداول اعمالهما. ومنذ ذلك الحين لم تقم بيلا حديد بالتصريح بشكل رسمي عن زوجها او عن ارتباطها بعلاقة أخرى.

 

علاقات إيزابيلا خير حديد الرومانسية

علاقات إيزابيلا خير حديد الرومانسية

كانت بيلا حديد والمغني الكندي ذا ويكند The Weeknd (Abel Tesfaye) في علاقة متكررة ومتقطعة. بدأوا المواعدة لأول مرة في عام 2015 وانفصلوا بعد فترة وجيزة في عام 2016. جذبت علاقتهما اهتماما إعلاميا كبيرا خلال فترة وجودهما معا. ومع ذلك, لقد انفصلا في النهاية, وأصدر ذا ويكند موسيقى يعتقد أنها تشير إلى علاقتهما.

ارتبطت بيلا حديد أيضا لفترة وجيزة مع مغني الراب دريك (أوبري جراهام) ، ولم يدم ارتباطهم لفترة طويلة. 

من المهم الإشارة إلى أن العلاقات الرومانسية بين المشاهير يمكن أن تتغير، وحتى اليوم الذي قمنا بكتابة هذه المقالة فيه، فإن بيلا حديد لم ترتبط مع أي أحد آخر. ربما يحدث تطورات في الحياة الرومانسية لبيلا حديد فيما بعد، ولهذا ينصح بالاطلاع على آخر الأخبار أو الرجوع الى حسابها الرسمي لمعرفة آخر المستجدات. 

 

القضايا الخيرية والاجتماعية للشهيرة بيلا حديد

شاركت بيلا حديد في العديد من القضايا الخيرية والاجتماعية. لقد استخدمت منصتها كعارضة أزياء معروفة وشخصية عامة لرفع مستوى الوعي ودعم المبادرات المختلفة. وإليك بعض القضايا الخيرية والاجتماعية التي ارتبطت بيلا حديد بها:

  • النشاط البيئي

بيلا حديد مدافعة قوية عن القضايا البيئية. لقد استخدمت تواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي لرفع مستوى الوعي حول تغير المناخ والتلوث البلاستيكي والحفاظ على البيئة. لقد أظهرت دعمها للمبادرات التي تهدف إلى معالجة قضايا المناخ وحماية الكوكب.

يقرأ  تاريخ وفروع قبيلة جهينة

 

  • العدالة العرقية والاجتماعية

أعربت بيلا حديد عن دعمها لحركة حياة أصحاب البشرة السمراء وغيرها من المبادرات التي تعزز العدالة العرقية والاجتماعية. لقد استخدمت منصتها لزيادة الوعي حول القضايا المتعلقة بعدم المساواة العنصرية والتمييز العنصري.

 

  • الوعي بالصحة العقلية

كانت بيلا حديد صريحة بشأن تجاربها الخاصة مع تحديات الصحة العقلية. لقد شاركت رحلتها الشخصية مع القلق والاكتئاب، بهدف الحد من وصمة العار المحيطة بقضايا الصحة العقلية. ولاقت شفافيتها صدى لدى العديد من متابعيها.

 

  • الجهود الإنسانية

شاركت بيلا حديد في العمل الإنساني وأظهرت دعمها لمختلف القضايا المتعلقة بالقضايا العالمية، بما في ذلك اللاجئين والنازحين. كما تعاونت أيضا مع المنظمات التي تعمل على معالجة الأزمات حول العالم.

 

  • العمل الخيري

دعمت بيلا حديد العديد من المنظمات والمبادرات الخيرية من خلال مشاركتها في فعاليات جمع التبرعات والمساعدات. غالبا ما كانت مساهماتها موجهة نحو القضايا التي تهتم بها.

 

الجوائز والتقديرات التي حصلت عليها بيلا حديد

الجوائز والتقديرات التي حصلت عليها بيلا حديد

حصلت بيلا حديد على العديد من الجوائز وشهادات التقدير في صناعة وعرض الأزياء. ومن بين الجوائز والأوسمة البارزة التي حصلت عليها ما يلي:

  • عارضة الأزياء لهذا العام (اختيار الصناعة) في حفل توزيع جوائز الموضة (2016)
  • عارضة الأزياء لهذا العام في جوائز Models.com لعارضة العام (2016)
  • أفضل عارضة أزياء من GQ (2016)

 

الختام

بيلا حديد تمثل رمزا للقوة والتألق في عالم الموضة والترفيه، وقد أثبتت بجدارة أنها تستحق الاحترام والاعتراف بمسيرتها المهنية المذهلة. بفضل إلهامها للجيل الشاب وتأثيرها الإيجابي في المجتمع، فإن بيلا حديد تبقى حاضرة في قلوب الكثيرين كواحدة من أبرز الشخصيات الشهيرة في العصر الحديث. ونحن نتطلع إلى المزيد من النجاحات والمساهمات الملهمة من هذه الشخصية الاستثنائية في المستقبل.

 

Rate this post

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ما سبب الشعور بنغزات في المؤخرة؟

يمكن أن يكون الشعور بوخزات في المؤخرة تجربة مزعجة...

ما هي قصة مسلسل الظاهر بيبرس؟

تُعدّ رحلة "ركن الدين بيبرس" من قاع العبودية إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy