ذات صلة

جمع

15 من أفضل الفنادق الفاخرة في سنغافورة

الرئيسيةسیاحة15 من أفضل الفنادق الفاخرة في سنغافورة

تعتبر السياحة في سنغافورة من أفضل التجارب السياحية في آسيا، حيث تتميز المدينة بدرجات حرارة استوائية ثابتة، كما تضم متاحف ومناطق ترفيهية وفنادق مناسبة لجميع أفراد العائلة. في هذه المقالة من موعود سوف ندرس الفنادق في سنغافورة.

وتشتهر سنغافورة أيضا بأنها ملعب الأثرياء فهي موطن مراكز التسوق الراقية والمطاعم العالمية بالإضافة إلى بعضًا من أفخم الفنادق في العالم، وعلى الرغم من أن متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة في هذه الفنادق 450 دولار، ولكنها ذات أعلى نسبة إشغال في المدينة عن غيرها من الفنادق الاقتصادية، وبالنسبة لبلد لديها عشرات الآلاف من الغرف الفندقية بمعدل إشغال 85% على مدار السنة، ومع العشرات من الفنادق الخمس نجوم التي تفتتح أبوابها كل عام، فليس من السهل الاختيار بين العديد من الفنادق الفاخرة في سنغافورة.

أبرز الفنادق سنغافورة

أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في سنغافورة

فندق مارينا باي ساندز

مارينا باي ساندز هو أغلى مبنى في العالم، ويتكون من ثلاثة أبراج من 57 طابقًا مغطاة بتراس ضخم، كما إنه أكبر فندق في سنغافورة مع أكثر من 2500 غرفة، ويضم الفندق أيضًا مركزًا تجاريًا فاخرًا وممشى المرسى والعديد من مطاعم الطهاة المشاهير ومتحفًا وأطول حمام سباحة بدون حواف على السطح في العالم والذي يبلغ طوله 150 مترًا.

فندق كابيلا

يقع هذا الفندق في تلة في جزيرة سنتوسا، وهو يتميز بتصميم يمزج بين القديم والجديد، حيث تم بناء الفندق حول مباني الجيش البريطاني القديم وتم تكملته بعماره حديثة، وهو واحد من أفخم الفنادق في المدينة، وغالبًا ما يكون أغلى فندق 5 نجوم في سنغافورة، يحتوي الفندق على 112 غرفة وجناحًا وفيلات مجهزة تجهيزًا كاملاً مع جاكوزي خاص، تتمتع معظم الغرف بإطلالة على بحر الصين الجنوبي، ويشتهر الفندق بشكل خاص بأحواض السباحة اللانهائية متعددة المستويات والطواويس الفضولية التي تتجول حول طاولات الإفطار.

يقرأ  المدن المضيفة لمونديال قطر

فندق ماندارين

يوجد الكثير من الفنادق الفاخرة في سنغافورة حول منطقة مارينا باي، ويعد فندق ماندارين أورينتال أفضلها، الذي يعتبر كذلك أفضل فندق لرجال الأعمال من فئة 5 نجوم في سنغافورة، ويوفر الفندق غرف تتمتع بتصميم جميل مع الزخارف الشرقية والمفروشات الأنيقة واللمسات الحريرية ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، كما يضم الفندق مسبحًا رائعًا مع إطلالات جميلة على الخليج تحيط به كبائن خاصة.

فندق دبليو سنغافورة – سنتوسا كوف

يشتهر فندق دبليو سنغافورة – سنتوسا كوف بأنه واحة من الفخامة العصرية مع تصميمات داخلية أنيقة وراقية، وهو يقع في موقع جذاب وسط أجواء سنتوسا مع إطلالة جميلة على اليخوت الضخمة المملوكة للسكان الأثرياء، ويوفر الفندق 240 غرفة وجناحًا مواجهة للبحر والمرسى، وتحتوي بعض غرف الطابق الأرضي على حمامات سباحة وحدائق خاصة بها، وتحظى منطقة المسبح الكبيرة بشعبية في أيام الأحد لحفلات الدي جي الخاصة ببركة السباحة.


أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في سنغافورة

فندق انتركونتيننتال

يتميز فندق انتركونتيننتال بأجواء عائلية فخمة على الطراز القديم، ويوفر للنزلاء غرف واسعة مع أعمدة مزخرفة وأثاث أنيق، ويرتبط الفندق مباشرة بمول بوغيس جانكشون ومحطة مترو بوغيسن.

فندق ذا فولرتون باي سنغافورة

يقع فندق ذا فولرتون باي سنغافورة في مواجهة مارينا باي ساندز، ويتميز بتصميم داخلي كلاسيكي مع سجاد سميك وثريات كبيرة، ويضم الفندق 100 غرفة فسيحة تطل على الواجهة البحرية، كما يحتوي على حمام سباحة لامتناهي على السطح، ويعد هذا الفندق الخيار لبعض حفلات الزفاف الأكثر تميزا في المدينة.

فندق شانغريلا الفنادق في سنغافورة

يعتبر فندق شانغريلا واحدًا من أفضل فنادق رجال الأعمال في سنغافورة، وقد استضاف العديد من الشخصيات المشهورة مثل أوباما أو ترامب، ويحتوي الفندق على غرف مريحة قديمة الطراز ذات ديكور يمزج بين اللوحات المائية الصينية وهندسة عصر النهضة المزخرفة تم تجديدها عام 2017، ويتم تقديم وجبة الإفطار في قاعة الحفلات الدائرية ذات السقف العالي والستائر المخملية.في هذه المقالة سوف ندرس الفنادق سنغافورة.

يقرأ  اين تقع كابادوكيا في تركيا؟

🔗(مراكز التسوق في سنغافورة)

فندق شانغريلا الفنادق في سنغافورة

فندق ريتز كارلتون 

يحتوي هذا الفندق العالمي الحائز على جائزة أفضل فندق لعام 2017 في سنغافورة على 608 غرفة وجناحًا تتمتع بإطلالات بانورامية على خليج مارينا الشهير أو نهر سنغافورة أو أفق سنغافورة السكني، كما يضم الفندق سبا عالمي ومجموعة من الأعمال الفنية البالغ عددها 4200 قطعة.

فندق جيه دبليو ماريوت سنغافورة ساوث بيتش

يعد هذا الفندق واحدًا من أبرز الفنادق الفاخرة تميزًا في سنغافورة بفضل تصميمه المعماري الإبداعي، والذي يجمع بين ثلاثة مباني تراثية ومبنيين جديدين، كذلك التصميمات الداخلية من قبل فيليب ستارك والتي شملت تزيين المجمع بأكمله بالقطع الفنية الفريدة، ويحتوي الفندق على 634 غرفة فسيحة مزينة بديكور أنيق وحمامات رخامية، بما في ذلك غرف مخصصة للإناث فقط تم تجهيزها بمجففات الشعر وأدوات تجميل الأظافر والباديكير.

فندق فورسيزونز سنغافورة

يقع فندق فورسيزونز سنغافورة على طول بستان بوليفارد الهادئ الذي تصطف على جانبيه الأشجار، ويضم 225 غرفة تم تجديدها حديثًا، بما في ذلك أربعة أجنحة مستوحاة من الطراز الآسيوي، ويوفر الفندق حوض السباحة على السطح في الطابق الـ20 والذي يقدم مناظر بانورامية على أفق المدينة.

أبرز وأفضل الفنادق الفاخرة في سنغافورة

فندق لو ميريديان سنغافورة في سنتوسا

يقع في وسط الجزيرة على بعد خطوات من الشاطئ، تقع استوديوهات يونيفرسال على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من مكان الاقامة.

يشتمل الفندق على مسبح خارجي طوال العام، مركز للياقة البدنية، خدمة كونسيرج، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، غرف عائلية، جناح العرسان، وخدمة فطور في الغرفة.

فندق بان باسيفيك سنغافورة

من افضل الفنادق سنغافورة للعائلات 5 نجوم التي تقع بالقرب من مارينا سكوير مول، والتي تقدم مجموعة من الغرف التي تمتلك وسائل ترفيه كشاشات تلفاز مع قنوات فضائية واتصال بالانترنيت، ويعد مناماكن الاقامة الرائعة من حيث النظافة والراحة.

يقرأ  أقدم المدن التاريخية في العالم

الفنادق في سنغافورة

فندق كراون بلازا تشانجي الفنادق في سنغافورة

يقع بالقرب من مطار شانغي الدولي، وهو من افضل فنادق في سنغافورة التي تعجب المسافرون العرب من حيث الموقع تصنيف الـ5 نجوم التي تقدم العديد من الغرف التي تمتلك تصاميم راقية وانيقة تعكس جمال المدينة، ويعد من الفنادق الرائعة من حيث الرائعة من حيث المرافق والموقع.

فندق كارلتون سنغافورة

يعتبر من أبرز فنادق سنغافورة المناسبة للاطفال ايضاً،  تصنيف الـ5 نجوم التي تقع بالقرب من مبنى البلدية، والتي تقدم إلى جانب اماكن الاقامة المميزة العديد من المرافق والخدمات، كمسبح في الهواء الطلق وجلسات تدليك وغرف ساونا، ويعد من فنادق المدينة الرائعة من حيث النظافة والراحة.

الفنادق في سنغافورة

أفضل وأنسب المناطق للسكن الفنادق في سنغافورة

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار، فمثلاً جزيرة سنتوسا تُعتبر مثالية لمحبي الترفيه، فهي تضم أهم الأماكن الترفيهية بالإضافة إلى أرقى المنتجعات.أما فورت كانينغ بارك هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة، وتضُم مجموعة من الأنشطة الترفيهيّة والمعالم التاريخيّة وهي مساحة لإقامة العديد من الاحتفالات والحفلات الموسيقية لمحبي الطبيعة.

وتتراوح تكاليف السياحة سنغافورة بشكل تقريبي كالآتي:

  • تتراوح تكاليف السياحة في سنغافورة لشخص واحد لمدة أسبوع ما بين 1093 دولارًا إلى 2626 دولارًا، أي بما يُعادل 156 دولارًا إلى 375 دولارًا يوميًا، وتكون تكاليف السياحة في سنغافورة اليومية على النحو التالي:
  • ويبلغ متوسط تكلفة الطعام ومشاهدة الأماكن السياحية في سنغافورة 34 دولارًا إلى 68 دولارًا في اليوم للشخص الواحد.
  • كما يبلغ متوسط تكاليف الإقامة في فنادق سنغافورة 82 دولارًا في الليلة الواحدة
  • ومتوسط تكلفة الرحلات الجوية ما بين 561 دولارًا إلى 1520 دولارًا وذلك حسب الخطوط الجوية ومكان انطلاق الرحلة وأيضا حسب درجة الطيران فمنها الرخيض ومنها درجة رجال الأعمال.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم قائمة بـ أبرز الفنادق الفاخرة في سنغافورة والمناسبة للجميع والتي تستطيع مشاهدتها واختيار الأنسب لك عند التخطيط لـ السفر إلى سنفاغورة. أيضا ذكرنا لكم متوسط تكاليف السفر والإقامة في سنغافورة للشخص الواحد ولمحة عن أفضل الأماكن للإقامة

5/5 - (1 صوت واحد)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy