ذات صلة

جمع

من هي إيفون ستراهوفسكي؟

الرئيسيةبايوغرافيمن هي إيفون ستراهوفسكي؟

من هي الممثلة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي وأبرز محطاتها الفنية؟

إيفون ستراهوفسكي  Yvonne Strahovski واسمها الكامل إيفون جاكلين ستراهوفسكي، وهي ممثلة أسترالية الجنسية ومعروفة أيضًا بأدوارها الرائعة في كل من البرامج التلفزيونية الأمريكية “24: عش يوم آخر” وأيضًا “تشاك”. اشتهرت إيفون ستراهوفسكي بظهورها في في سلسلة أفلام الجريمة الشهيرة باسم “ديكستر” ما أدى إلى المزيد من الزخم في مسيرتها المهنية، برزت ستراهوفسكي كواحدة من بين أكثر الممثلات في التلفزيون الأمريكي قابلية للتمويل في جيلها. لقد ولدت النجمة الاسترالية وترعرعت في طفولتها في أستراليا، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل بدايةً بالمسرحيات أثناء فترة دراستها في المدرسة، كما تشمل أدوارها الأولى في التلفزيون في كل من “Double the Fist” و “Sea Patrol”، نقدم لكم أبرز المعلومات عن النجمة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي.

عند الانتقال إلى أمريكا ، لم يكن عليها أن تكافح لفترة طويلة ، لأنها كانت بالفعل وجهًا شائعًا في أستراليا. لعبت دور وكيل وكالة المخابرات المركزية في سلسلة “تشاك” وظهرت في المواسم الخمسة من العرض باسم سارة ووكر. كان هناك ادعاء كبير آخر للشهرة هو ظهورها في الموسم السابع من برنامج “ديكستر” المشهور للغاية ، حيث لعبت دور هانا مكاي. كما واصلت مواصلة دورها في الموسم التالي من المسلسل. في الوقت الحاضر ، تستمر في التنقل بين لوس أنجلوس وأستراليا بسبب فترات تمثيلها وستظهر قريبًا في فيلمين كبيرين ميزانية “The Predator” و “He’s Out There”.

🔗(من هي لورا ليني؟ و سيرة شخصية)

طفولة الممثلة إيفون ستراهوفسكي

طفولة الممثلة إيفون ستراهوفسكي

ولدت إيفون ستراهوفسكي في 30 يوليو 1982 في سيدني بأستراليا ، إلى بوزينا وبيوتر ، اللذين انتقلا إلى أستراليا بعد أن سئمت حياتهما في بولندا ، محاطين بالشيوعيين. عمل والدها كمهندسة بينما كانت والدتها فني مختبر. انتقل الآباء إلى أستراليا لحياة أفضل. تحدثوا بلغتهم الأم في المنزل وهذا جلب الكثير من المشاكل لإيفون عندما كان يحاول تكوين صداقات.

يقرأ  سيرة عبد الباسط من لحظة ولادته حتى وفاته

تدعي أنها كانت طفلة خجولة وأن لغتها الإنجليزية ليست قريبة من أي مكان. كانت تسير إلى مدرستها الثانوية يوميًا وفي طريقها ستحتفظ بقاموس معها لإبقاء نفسها محدثة حول الكلمات الجديدة كل يوم. لجعل الأمور أسوأ ، كان لديها حب الشباب على وجهها عندما كانت مراهقة ، والتي حولتها إلى منطوية.

وجدت عزاء في فنون الأداء وشاركت باستمرار في الأعمال الدرامية والمسرحيات في المدرسة. في منزلها ، كانت تتجول دائمًا مع كاميرا يدوية في يدها ، مما أثار فضولها حول عملية صناعة الأفلام بأكملها. كشفت إيفون الأخبار لوالديها عن رغبتها في أن تصبح ممثلاً. بعد تخرجها من جامعة ويسترن سيدني ، قامت نادلة لبعض الوقت وفي عام 2003 ، شاركت في تأسيس شركة مسرحية خاصة بها.

🔗(السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد | الحياة الشخصية)

سيرة الممثلة إيفون ستراهوفسكي الفنية

سيرة الممثلة إيفون ستراهوفسكي الفنية

في المراحل الأولى من حياتها المهنية ، عملت خلف الكاميرا للعديد من المنتجات التلفزيونية وحصلها شغفها على عدد قليل من الأدوار الحاضرة هنا وهناك ، وتبين أنها كانت تجربة تعليمية رائعة لها. يلقيها البرنامج الهزلي الأسترالي الشهير “Double the Fist” لدور صغير. جاء عرض آخر “headLand” في ذلك الوقت تقريبًا ، جنبًا إلى جنب مع Sea Patrol للقناة Nine. على الرغم من بداياتها المثيرة للاهتمام ، إلا أنها كانت لديها توقعات قليلة جدًا من الصناعة الأسترالية ومع أحلامها في جعلها كبيرة في صناعة السينما والتلفزيون الأمريكية ، انتقلت إلى لوس أنجلوس.

بدأت حياتها في لوس أنجلوس بعشرات الاختبارات للأدوار في الأفلام والتلفزيون بما في ذلك “Chuck” و “Bionic Woman”. أرسلت شريط الاختبار الخاص بها لـ “تشاك” وتم الاتصال بها في اليوم التالي وتم استدعاؤها بعد أسبوع لقراءة المشهد. تم إخبارها على الفور أنها كانت تُلعب للعب شخصية سارة باركر. كان هذا أول استراحة كبيرة في حياتها المهنية وحقق لها الاستقرار في الولايات المتحدة.

يقرأ  إيمينيم (مغني الراب) السيرة الذاتية وزوجته

من هي إيفون ستراهوفسكي ؟|سيرة هذه الممثلة الاسترالية

ساعدتها لهجتها البولندية والأسترالية بشكل كبير في بعض حلقات “تشاك” وكان ذلك سببًا كبيرًا لتوقيعها على العرض. تم عرض البرنامج لأول مرة في عام 2007 وأصبح شائعًا مع ارتفاع التصنيفات ، مما جعل Yvonne نجمة بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، واصلت الاختبار لأدوار أكثر اللحوم ، وبينما كان خبراء التلفزيون والنقاد يحظون بأدائها ، أصبح من السهل عليها الحصول على عروض جديدة. لكنها لم تكن تحصل على الأدوار التي أرادتها تمامًا ، وفي الوقت نفسه ، لعبت دور البطولة في بعض الأفلام للحفاظ على الكرة متدحرجة.

قامت بالعديد من الأفلام الأسترالية والأمريكية مثل “أنا أحبك أيضًا” و “Matching Jack” و “The Canyon”. كما حصلت على جزء رئيسي في عام 2014 في لعبة فيديو “Mass Effect 2” ، حيث ظهرت كواحدة من الشخصيات المتحركة. تابعت بعض الرسومات الكوميدية على الإنترنت ، وقدمت صوتًا للألعاب وعروض الرسوم المتحركة إلى جانب أجزاء صغيرة في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

من هي إيفون ستراهوفسكي ؟|سيرة هذه الممثلة الاسترالية

توقفت “تشاك” عن البث عام 2012 وفي نفس العام ، ظهرت في فيلم كوميدي بعنوان “رحلة الذنب” ، حيث شاركت الشاشة مع سيث روجان. قبل عام واحد ، شوهدت في “Killer Elite” ، وهي نقرة كبيرة في ميزانية هوليوود ، وشاركت في البطولة جايسون ستاثام وروبرت دي نيرو. فيلم كبير آخر في هوليوود بعنوان “أنا ، فرانكنشتاين” يضم إيفون صدر في عام 2014.

جعلها دورها في الموسم السابع والثامن من فيلم Dexter ، وهو فيلم جريمة ناجح ، اسمًا مألوفًا لها في أمريكا وفي عام 2014 ، أدى ظهورها في “24” إلى مزيد من الدعاية لها. كانت حياتها المهنية تنمو بسرعة البرق ، وشق طريقها مشروعًا ضخمًا آخر في أواخر عام 2014 في شكل “نادي زوجات رواد الفضاء” ، حيث لعبت دور شخصية رينيه كاربنتر. أدوار فيلم أخرى أخرى حول 2014-15-16 كانت “Edge” و “Manhattan Nights” ومشروع الأبطال الخارقين “Batman: The Bad Blood” ، حيث عملت كفنانة صوتية.

يقرأ  علي نسمان

(إسراء بيلجيتش السيرة الذاتية)

من هي الممثلة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي وأبرز محطاتها الفنية؟

لدورها في “تشاك” ، تم تكريم إيفون بالعديد من الجوائز ، ورشحت للعديد من الجوائز. جاءت أول جائزة لها Teen Teen Award في عام 2010 عن فئة “Choice Action TV Category”. بالنسبة إلى لعبة الفيديو “Mass Effect 2” ، تلقت ترشيحًا لأفضل أداء من قبل أنثى بشرية ، وفي عام 2011 ، تم ترشيحها مرة أخرى لجوائز Teen Choice Awards ، وخسرتها هذه المرة. كرمتها النسخة الأسترالية من مجلة كوزموبوليتان بجائزة المرأة المرحة للسنة مع ممثلة التلفزيون المفضلة الشرف. بصرف النظر عن ذلك ، ظهرت باستمرار في قائمة Maxim Hot 100 لمدة خمس سنوات دائمة بين 2009 و 2013.

كما ظهرت في العديد من الأعمال الأخرى في عام 2016 في فيلم الغموض Manhattan Nocturne، و في  المسلسل الشهير “حكاية أمة” The Handmaid’s Tale، وأيضًا في فيلم الرعب The Predator 2018، وفي مسلسل Stateless 2021 الذي عرض منه موسم واحد حتى الآن، وفي فيلم الأكشن والخيال العلمي The Tomorrow War عام 2021.

(من هي الفنانة هند صبري وأبرز المعلومات عن مسيرتها الفنية)

من هي الممثلة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي وأبرز محطاتها الفنية؟

حياتها الشخصية

لطالما كانت إيفون ستراهوفسكي مؤيدًا قويًا لحقوق الحيوان وشاركت في العديد من حملات بيتا.انضمت إليهم في المراحل الأولى من حياتها المهنية وتواصل العمل معهم في حملاتهم حتى الآن. ظهرت في إعلان يطلب من الناس تبني الحيوانات الضالة بدلاً من شرائها كحيوانات أليفة.

كانت حياة إيفون المواعدة حديثًا تمامًا عن المدينة لسنوات عديدة. عند مقابلة الممثل مات مورغان في عام 2006 ، نقروا على الفور وبدأوا في المواعدة على الفور. بعد إنهاء الأمور مع مات ، بدأت مواعدة شريكها في “تشاك” تيم لودين وكانا معًا لمدة خمس سنوات. حاول الزوجان إبقاء علاقتهما بعيدة عن وسائل الإعلام والجمهور ، لكنهما لم ينجحا ، وفي يوليو 2017 ، تزوج الزوجان في كاليفورنيا.وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن الممثلة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي، وقدمنا لكم من خلاله أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

5/5 - (2 صوتين)

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ما سبب الشعور بنغزات في المؤخرة؟

يمكن أن يكون الشعور بوخزات في المؤخرة تجربة مزعجة...

ما هي قصة مسلسل الظاهر بيبرس؟

تُعدّ رحلة "ركن الدين بيبرس" من قاع العبودية إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy