ذات صلة

جمع

يوم إثنين الإنترنت Cyber Monday وأبرز المعلومات عنه

الرئيسيةكيفيوم إثنين الإنترنت Cyber Monday وأبرز المعلومات عنه

هل تعلم أن “إثنين الإنترنت” Cyber ​​Monday بدأ بيع مخلفات من يوم الجمعة الأسود؟ لاحظ تجار التجزئة أن يوم الاثنين بعد عيد الشكر بدأ في الارتفاع في المبيعات عبر الإنترنت. وقد أدى ذلك إلى قيام Shop.org بإخراج لقب إثنين الإنترنت” “Cyber ​​Monday” باعتباره وسيلة جذب لجذب المزيد من المستهلكين وتوقف الاسم.

إثنين الإنترنت هو يوم الإثنين بعد عيد الشكر. تشتهر بصفقات التسوق عبر الإنترنت وقد تم إعلانها عطلة تجارية في عام 2005 بواسطة Shop.org

أصبح إثنين الإنترنت أحد أكبر أيام التسوق عبر الإنترنت في العام ، متجاوزًا حتى يوم الجمعة الأسود. في عام 2021 ، أنفق المتسوقون 10.7 مليار دولار على إثنين الإنترنت، مقارنة بـ 8.9 مليار دولار في يوم الجمعة الأسود ، وفقًا لشركة Adobe.

ما هو “إثنين الإنترنت” Cyber ​​Monday؟

ستغفر لك إذا افترضت أن ​​إثنين الإنترنت هي مجرد مجموعة من شركات التكنولوجيا التي تخفض أجهزتها الإلكترونية. الحقيقة لا تصدق. يعد إثنين الإنترنت​​ أحد أكبر أيام التسوق في السنة. في عام 2021 ، بلغت مبيعات ​​إثنين الإنترنت  11.3 مليار دولار ، وفقًا لـ SalesForce ، متجاوزة المبيعات من 2019 و 2020. كانت مبيعات الجمعة السوداء في عام 2021 أعلى قليلاً عند 13.2 مليار دولار.

يوم إثنين الإنترنت Cyber Monday

تمتد المبيعات إلى ما هو أبعد من الإلكترونيات إلى كل جانب من جوانب البيع بالتجزئة ، وأفضل جزء هو أنه لا توجد ساعات انتظار في وقت مبكر للدفع والدفع لواحد من منافذ البيع بالتجزئة القليلة جدًا التي تستخدمها منافذ البيع بالتجزئة لجذب المتسوقين إلى متجرهم. يمكنك التسوق في ملابس النوم الخاصة بك.

يقرأ  طريقة عمل المنسف الأردني

المتاجر ومراكز التسوق

يعكس إثنين الإنترنت نمو تجارة التجزئة عبر الإنترنت. كان لشعبية البيع بالتجزئة عبر الإنترنت تأثير كبير على مراكز التسوق. أظهر بحث من جامعة ولاية نيويورك في بوفالو أن 96٪ من التراجع في إيرادات مراكز التسوق يمكن إلقاء اللوم عليه على أمازون وحدها.

في عام 2018 ، قال مايك أولمان ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة JCPenney ، إن 25٪ فقط من مراكز التسوق الأمريكية البالغ عددها 1200 مركز ستبقى على قيد الحياة بحلول عام 2023. وسيخدم أولئك الذين يفعلون ذلك أعلى نسبة 20٪ من الأرباح. قال أولمان إن مراكز التسوق التي يمكنها جذب متجر Apple أو Tesla هي الوحيدة التي ستبقى على قيد الحياة

أعلن تجار التجزئة إفلاسهم بمعدلات قياسية عالية منذ عام 2018 ، بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة مثل Payless و FTD و Barneys New York في عام 2019. وسارع الوباء من تراجع المتاجر التقليدية. في عام 2020 ، أعلنت سلاسل شهيرة مثل JCPenney و Stein Mart و Neiman Marcus إفلاسها.

يوم إثنين الإنترنت Cyber Monday

ما هو موعد إثنين الإنترنت Cyber ​​Monday؟

يصادف ​​إثنين الإنترنت دائمًا يوم الاثنين بعد عيد الشكر. ولكن نظرًا لأن الصفقات يمكن أن تبدأ قبل ذلك بأيام ، فقد تقوم بالكثير من التسوق ليلة الأحد.

كيفية البحث عن صفقات “إثنين الإنترنت” Cyber ​​Monday

يعد التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من العثور على صفقات جيدة. إليك ما نوصي به:

يمكن أن يكون Twitter وسيلة موثوقة للعثور على الصفقات. استخدم وظيفة البحث على Twitter عن طريق إدخال #CyberMonday لتتعلم كل الضجة حول أفضل الصفقات. إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، على سبيل المثال ، مبيعات Cyber ​​Monday TV ، ادفع الكلمات معًا ، وأضف علامة تصنيف في المقدمة وشاهد ما سيظهر. ستحتاج إلى أن تكون منتبهًا ؛ #deals تأتي وتذهب بسرعة.

يقرأ  حبوب Adol

مشاهده طريقة عمل الكفتة كباب في المنزل

ما هو "إثنين الإنترنت" Cyber ​​Monday؟

تحقق من صفحة Facebook لتجار التجزئة المفضلين لديك للعثور على بعض المبيعات الجيدة. تقدم بعض المتاجر للقراء المخلصين صفقات سريعة ، مثل “ اطلب عبر الإنترنت حتى الساعة 2 مساءً. Eastern لتوفير 40 في المائة من الخصم أو “سيحصل أول 100 شخص يرد على هذه المشاركة على رمز قسيمة خاص للاسترداد حتى منتصف الليل.”

ابحث عن العلامات التجارية المفضلة لديك على Instagram لمعرفة ما إذا كانت تنشر أي صفقات.

قبل “إثنين الإنترنت”​ ، فكر في الاشتراك في النشرات الإخبارية من العلامات التجارية المفضلة لديك أو تجار التجزئة للحصول على الصفقات. سيقدم الكثير على الأقل خصمًا لمشتركي البريد الإلكتروني لأول مرة ؛ يستخدم البعض الآخر الوسيلة لتوصيل مبيعات وأسعار محددة لأعضاء الرسائل الإخبارية.

تذكر أن كل هذه الرسائل الإخبارية التي تشترك فيها والعلامات التجارية التي تبدأ في متابعتها يمكن أن تضيف إلى عدد رسائل البريد الإلكتروني والإعلانات المستهدفة التي قد تراها. قد تجدها تجارة عادلة ، لكنها شيء يجب مراعاته. لا تخف من إلغاء الاشتراك بمجرد انتهاء الصفقات.

ما يجب الانتباه إليه في إثنين الإنترنت Cyber Monday

كما هو الحال مع أي عملية بيع ، تذكر دائمًا مقارنة المتجر. هذه النصيحة ضرورية خلال ما يسمى بمبيعات الفلاش. فقط لأن شيئًا ما يحتوي على خصم كبير من سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة (MSRP) لا يعني أنه صفقة رائعة. الغرض الحقيقي الوحيد من MSRP هو أن يستخدمه تجار التجزئة عند إقناعك بأن لديهم عملية بيع رائعة.

نظرًا لأن إثنين الإنترنت يحدث عبر الإنترنت ، يمكنك التحقق مرة أخرى من الأسعار بسرعة. أمازون مكان رائع للتحقق من صفقة جيدة. إذا كان بإمكانك الحصول عليها بنفس التكلفة في Amazon ، فأنت لا توفر الكثير على إثنين الإنترنت.

الجمعة السوداء مقابل يوم إثنين الإنترنت

الجمعة السوداء مقابل يوم إثنين الإنترنت

لا تتوقع الحصول على أفضل صفقة على الإلكترونيات فقط لأنها تتضمن كلمة “cyber”. في حين أن “إثنين الإنترنت” هو يوم تسوق عبر الإنترنت حصريًا وسيكون له بعض الصفقات الجيدة في مجال التكنولوجيا ، إلا أن “الجمعة السوداء” Black Friday لا يزال يومًا رائعًا لشراء الأدوات. من المثير للدهشة أيضًا أن إثنين الإنترنت هو يوم رائع للموضة.

يقرأ  ما هي الجمعة السوداء "Black Friday" وأبرز 10 حقائق عنه؟

وكما قد تتوقع ، يتضمن إثنين الإنترنت أيضًا صفقات مثل الشحن المجاني التي لن تراها عادةً في المتاجر التقليدية التي تستضيف تخفيضات الجمعة السوداء. وبالطبع ، ليس عليك الانتظار في طوابير طويلة.

حقائق مدهشة حول إثنين الإنترنت

10 حقائق مدهشة حول إثنين الإنترنت Cyber Monday

  1. كان إثنين الإنترنت ناتجًا ثانويًا لسرعات النطاق العريض المنزلية الرهيبة المبكرة.
  2. لا يزال الناس يتسوقون في العمل هذه الأيام يوم إثنين الإنترنت.
  3. حجم الإيرادات التي يولدها إثنين الإنترنت يزداد حجمًا وأكبر وأكبر!
  4. أصبح إثنين الإنترنت عالميًا.
  5. الرجال هم أكبر المتسوقين في إثنين الإنترنت.
  6. يتزايد عدد المتسوقين في إثنين الإنترنت ، لكن متوسط سعر الطلب ينخفض.
  7. يشتري معظم الناس الأجهزة الإلكترونية في يوم اثنين الإنترنت.
  8. يتحول المستهلكون أيضًا إلى تكاليف شحن مخفضة أو مجانية.
  9. إثنين الإنترنت مفيد للصغير.
  10. أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 و 65 عامًا + يقومون بالتسوق في إثنين الإنترنت.

لا تفوت يوم الاثنين الأخضر Green Monday

إذا فاتتك جميع المبيعات في يوم الجمعة الأسود وإثنين الإنترنت ، فلا تيأس. عادة ما يكون يوم الاثنين الثاني من شهر ديسمبر هو الموعد النهائي لتواريخ الشحن المضمونة خلال العطلات. يسمى الاثنين الأخضر ؛ إنه يوم رائع للاستفادة من المزيد من المبيعات عبر الإنترنت.

حقائق مدهشة حول إثنين الإنترنت

بعض الأسئلة حول يوم إثنين الإنترنت

ما هي مدة يوم إثنين الإنترنت ؟

في حين أن إثنين الإنترنت هو يوم واحد من العام ، يختار بعض تجار التجزئة بدء مبيعاتهم في وقت مبكر وتمديدها لمدة تصل إلى أسبوع واحد.

ما المتجر الذي يحتوي على أفضل صفقات إثنين الإنترنت ؟

Amazon هو أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت فقط ، لذا فهو مكان جيد للبدء. إذا كنت تريد الإلكترونيات ، فمن المؤكد أن Best Buy و Newegg سيقدمان بعض الصفقات الرائعة ، في حين أن المتاجر الكبرى مثل Kohl’s و Macy’s تستحق البحث عما إذا كنت مهتمًا بمبيعات الملابس.

ما المتاجر تفعل يوم إثنين الإنترنت ؟

يتغير تجار التجزئة الذين يشاركون في إثنين الإنترنت من عام إلى آخر ، ولكن يمكنك عادةً توقع ظهور السلاسل الرئيسية ببعض الخصومات العميقة. يحتفظ موقع Black Friday على الويب بعلامات تبويب حول من يشارك كل عام.

متى تظهر إعلانات إثنين الإنترنت ؟

عادةً ما يتم عرض إعلانات إثنين الإنترنت في الأسابيع التي تسبق الحدث. استشر موقع الجمعة السوداء على الويب لإجراء عمليات مسح كاملة للإعلانات بمجرد توفرها.

5/5 - (1 صوت واحد)

توقعات أسعار الجنية الإسترليني

يُعد الجنيه الإسترليني من أهم العملات العالمية، ويستخدم في...

عطلة العيد في العراق 2024

العطل هي فرصة للراحة والاسترخاء والاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية....

مشاكل انستاباي

أصبح تطبيق انستاباي (InstaPay) ، خيارا شائعا وجيدا بين...

نكت مصرية عن الحب

تعتبر النكت المصرية عن الحب جزءا لا يتجزأ من...

شعر عن القهوة والحب 2024

في عام 2024، يستمر سحر القهوة وسحر الحب في...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
spot_img
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy