ذات صلة

جمع

السيرة الذاتية إيتزيار إيتونو

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتية إيتزيار إيتونو

13 حقائق لم تكن تعرفها عن الممثلة الإسبانية إتزيار إيتونو

إتزيار إيتونو ممثلة إسبانية موهوبة. قد لا يكون الكثير من الأمريكيين على دراية باسم إتزيار إيتونو. ومع ذلك ، إذا كنت قد شاهدت مسلسل لا كاسا دي بابيل على Netflix ، فقد شاهدت عملها. منذ الموسم الأول للبرنامج ، لعبت إتزيار دور راكيل موريللو ، وأصبحت من المعجبين المفضلين. كان لراكيل مهنة ناجحة للغاية في أوروبا ، بما في ذلك العمل التلفزيوني والأفلام والمسرح ، خارج لا كاسا دي بابيل. لقد أوضحت إتزيار إيتونو  أنها تأخذ فنها على محمل الجد وأنها قادرة على لعب أي شخصية تختارها. استمر في القراءة لتعرف ثماني حقائق مدهشة عن إتزيار إيتونو.

اشتهرت الممثلة الإسبانية إتزيار إيتونو مارتينيز بدور المفتش راكيل موريللو في المسلسل التلفزيوني الإسباني بعنوان “لا كاسا دي بابيل”.ولدت في 18 يونيو 1974 في باساوري حيث نشأت ودرست. درست التمثيل في مدرسة Basauri Theatre وتخرجت أيضًا في علم الاجتماع الحضري الصناعي والسياسي من جامعة إقليم الباسك.وشاركت الفنانة إتزيار إيتونو في منتدى شباب العالم والذي احتضنته مدينة “شرم الشيخ” المصرية في الفترة من 10-13 يناير عام 2022.وقدمت إتزيار إيتونودور المحققة راكيل موريو” ودور لشبونة في المسلسل الشهير لا كاسا دي بابيل والذي يروي قصة عصابة إسبانية سطت على دار سك العملة الإسبانية.

السيرة الذاتية إتزيار إيتونو

مسيرتها الفنية

جعلت إتزيار إيتونو الرائعة مسيرتها المهنية غزيرة حيث عملت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات أيضًا. تشتهر بأدائها الهائل الذي نالت استحسانًا كبيرًا في حياتها المهنية.ظهرت إتزيار إيتونو لأول مرة في فيلم Basque Agur Olentzero ، Agur (Goodbye Olentzero ، Goodbye) الذي صدر في عام 1997.

يقرأ  المرتضى إعمراشا

في عام 2001 حصلت إتزيار إيتونو على دور آخر في “Goenkale”. في هذا المسلسل ، صورت دور نكاني بيتيا ، شرطية ثنائية الجنس من قرية أرالدي الخيالية. ولعبت الدور حتى عام 2015 عندما تم إلغاء العرض.لعبت دور البطولة في أفلام لوريك (تقديم إسباني لجوائز الأوسكار) وإيجلاك ، صدر في 2015 و 2016 على التوالي.

كما شاركت وأدت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني لا كاسا دي بابيل الذي بث على Antena 3 ثم حصلت عليه Netflix في دور راكيل موريللو، مفتش شرطة منذ عام 2017.وهي أيضًا مغنية في ثلاث فرق: Dangiliske و EZ3 و INGOT.كانت مقدمة لحفل الباسك السينمائي وحفل EITB للطبعة 65 من مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي في 26 سبتمبر 2017.كما شاركت في فيلم Salvation Has No Name في مايو 2020 وهو فيلم الرسوم المتحركة البريطاني القصير.

حقائق عن الممثلة إتزيار إيتونو

13 حقائق عن الممثلة إتزيار إيتونو

1. اختبار إيجابي لكورونا

أثبتت اختبارات إتزيار إيتونو  إيجابية لـ COVID-19 في مارس من عام 2020 ، وفقًا لتقارير إخبارية. لحسن الحظ ، يبدو أن الممثلة لديها قضية صغيرة فقط. ومع ذلك ، حذرت معجبيها من ضرورة التعامل مع المرض بجدية.

 

2. صداقة حقيقية مع أبطال مسلسل لا كاسا دي بابيل

لا يقتصر العمل على تكوين صداقات، ولكن عندما يصبح الأشخاص الذين تعمل معهم أصدقاء حقيقيين، يكون ذلك دائمًا ميزة إضافية. هذا هو بالضبط ما حدث للممثلة إتزيار إيتونو  وبقية طاقم مسلسل لا كاسا دي بابيل.

 

3. عاطفية جدًا منذ طفولتها

أحبت التمثيل ودرست في مدرسة مسرح باساوري في إقليم الباسك (بحسب إلباس). ولكن على عكس النجمتين المشاركتين في مسلسل لا كاسا دي بابيل، أورسولا كوربيرو وألبا فلوريس ، اللتان انطلقت حياتهما المهنية قبل أن يصبحا مراهقين. كان على إيتونو أن تنتظر حتى تبلغ من العمر 21 عامًا لتهبط بأول دور لها في الفيلم القصير Sex-Machine.

يقرأ  حياة شارلي شابلن

من هي إيتزيار إيتونو

4. مسيرتها الموسيقية

تغني إتزيار إيتونو  عندما لا تكون مشغولة بكونها راكيل موريللو، وهو أمر يصعب تصديقه نظرًا لشخصية موريللو المنغلقة. اشتهرت مسيرة إيتونو الموسيقية بفرقتها لموسيقى الروك ، إنجوت ، التي نالت شهرة دولية. عملت مع فنانين آخرين من إقليم الباسك ، في المقام الأول للترويج لأسباب محددة ، وأبرزها العنف القائم على النوع الاجتماعي.

 

5. مكافحة المعبود

تعد إتزيار إيتونو أحد أكثر أعضاء لا كاسا دي بابيل  شهرة على Instagram ، مع أكثر من 5.5 مليون متابع. بينما تستمتع إيتونو باستخدام منصتها للترويج لمشاريعها ونشر صور سيلفي. إنها تدرك القوة والمسؤولية التي تأتي معها (ولهذا السبب هي ضد الآيدول). صرحت إيتونو في مقابلة مع صحيفة La Vanguardia بأنها “معجبة بالعديد من الناس لكني لا أجعلهم مثاليين”.

السيرة الذاتية إتزيار إيتونو

6. تتمتع إتزيار إيتونو بصوت غنائي رائع

، لذا فليس من المستغرب أنها دخلت واحدة من أفضل المسابقات الغنائية وأكثرها شعبية على التلفزيون. ظهرت إيتونو كـ “The Ballerina” في النسخة الفرنسية من المغني المقنع في عام 2020 وغنى أداءً جميلاً لـ Lady Gaga “Million Reasons”.

 

7. تساعد في جعل العالم مكانًا أفضل

إن إتزيار إيتونو ملتزمة للغاية بالقضايا الإنسانية. قامت بعدة رحلات إلى غابات الأمازون المطيرة نتيجة رغبتها في المساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل. تدعي إتزيار أنها وقعت في إحدى هذه الرحلات في حب رجل من إكيتا ، بيرو.

 

8. تعشق الحيوانات

إن الممثلة إتزيار إيتونو من محبي الحيوانات بشكل كبير بالإضافة إلى اهتمامها برفاهية الآخرين. تحب وتحترم جميع الحيوانات وقد استخدمت منصتها لنشر الوعي حول مختلف القضايا.

 

9. ترشحت للفوز بجائزة الأوسكار في عام 2014 بعد مشاركتها في فيلم يحمل اسم “flower”.

يقرأ  من هي ليدي غاغا ؟ و السيرة الذاتية

10. زارت مصر مرة واحدة في عام 1995.

11. تهتم بالبيئة والطبيعة كثيرًا.

12. زارت شرم الشيخ لأول مرة في حياتها لحضور فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة.

13. أشادت خلال اللقاء بأهمية منتدى شباب العالم الذي تنظمه مصر والتطور الكبير الذي شهدته الجمهورية خلال السنوات الأخيرة.

من هي إيتزيار إيتونو

أبرز إنجازاتها

حصلت الممثلة إتزيار إيتونو مارتينيز على الكثير من الثناء والتقدير في حياتها المهنية. فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم “لوريك”.

 

حياتها العاطفية

لم تكشف الممثلة أبدًا أي شيء عن زواجها وحياتها العاطفية. ومع ذلك، وفقًا لبعض التقارير، تم الكشف عن أنها تزوجت في عام 2017 مع شريكها خوان فرنانديز. ولكن لا يوجد دليل لإثبات صحة هذه التقارير.

(ألفارو مورتي السيرة الذاتية)

معلومات عن الممثلة إتزيار إيتونو

معلومات أخرى عن الممثلة إتزيار إيتونو

  • ولدت ونشأت في باساوري بإسبانيا.
  • قامت بدور Neken Bettiah في أكثر من 1500 حلقة من مسلسل Basque Soap Goenkale.
  • استضافت الممثلة أيضًا عروض مثل Basque Film Gala و EITB Gala.
  • لعبت إتزيار إيتونو دور شرطي سحاقي من قرية أرالدي جوينكال الخيالية.
  • إتزيار إيتونو نشطة اجتماعيًا للغاية وحسابها الرسمي على إنستقرام يضم أكثر من 2 مليون متابع.

 

صافي ثروتها

حسب أرقام عام 2019، بلغ صافي ثروة إتزيار إيتونو حوالي مليون دولار. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن البيانات الدقيقة حول ذلك.وهكذا نكون قد قدمنا لكم أبرز المعلومات عن الممثلة الإسبانية إتزيار إيتونو وأهم مراحل مسيرتها الفنية وأفضل أفلامها ومسلسلاتها، وأيضًا أبرز الحقائق عن حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية وأبرز 8 حقائق عنها. نتمنى يكون المقال قد أعجبكم، ولمتابعة آخر أخبار وأبرز المعلومات عن الفنانين والنجوم العرب والأجانب نرجوا تصفح موقعنا موعود.

5/5 - (3 أصوات)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy