ذات صلة

جمع

أفضل المطاعم في إسطنبول تركيا

الرئيسيةسیاحةأفضل المطاعم في إسطنبول تركيا

تقديم أشهر المطاعم في اسطنبول ، تركيا

سنستعرض في مقالنا من موعود اليوم أفضل المطاعم في إسطنبول وهذا دليل أشهر المطاعم التي تستحق الزيارة عند زيارتك مدينة إسطنبول الجميلة، المطاعم المطلة على البحر، والمطاعم المتوسطة والشعبية ساقدم لك 23 مطعم.

مطعم المدينة إسطنبول

يعد مطعم المدينة إسطنبول تقسيم Hatay Medeniyetler Sofrası من أفضل المطاعم في إسطنبول التي تختص بتقديم اشهى المأكولات التركية المتميزة وهو الاكثر جذباً للسياح والمشاهير من بين المطاعم في تركيا، حيث يقدم مطعم المدينة في اسطنبول انواع مختلفة من الأطباق الرئيسية التي تُقدم للزبائن في طقوس مختلفة وعروض موسيقية كوجبة الدجاج او اللحم بالملح، أو المشاوي والكباب المشكلة، أو الخاروف المحشي بالارز أو الكباب مع الخضار بالفخار، كما يقدم لمحبي الوجبات الخفيفة والمقبلات العديد من المقبلات كالسلطات بأنواعها والكبة والحمص وغيرها، إضافة إلى المعجنات التركية والفطائر بالجبن واللحم علاوة على تقديم أشهى أنواع الحلويات التركية الشهيرة كالكنافة والبقلاوة وغيرها.

مطعم المدينة إسطنبول من أفضل المطاعم في إسطنبول

مطعم نصرت إسطنبول

مطعم نصرت ستيك هاوس اسطنبول المشهور بالتركية باسم Nusr-Et Etiler من أهم وأفضل المطاعم في إسطنبول المتخصصة باللحوم والستيك الرائعة ويعتبر من اكثر المطاعم جذباً للسياح والمشاهير والنجوم في مدينة اسطنبول، كما يقدم المطعم لائحة واسعة من المأكولات التي تتضمن اللحوم بأنواعها مثل أطباق الستيك والكفتة إضافة إلى المقبلات والسلطات بكافة أنواعها.

 

مطعم الملك إسطنبول

يعتبر مطعم الملك والمعروف باسم ” هاس كرال ” Haskral Hatay Sofrası احد اشهر مطاعم اسطنبول المتميزة بمأكولاتها التركية التراثية والتي يفضلها كافة الزوار دائماً حيث يقصده سكان المدينة وزوارها كما تتنوع الأطعمة في قائمة مطعم الملك في اسطنبول بين الوجبات الرئيسة كالكباب والكفتة والدجاج المشوي داخل الفخار والمقليات والوجبات الخفيفة إضافة الى المقبلات المتنوعة والحلويات التركية الشهيرة.

يقرأ  السياحة في مصر: الإلمام بمصر

أشهر المطاعم في اسطنبول

مطعم شازلي إسطنبول

مطعم شازلي ويسمى باللغة التركية Şazeli Florya من أهم واشهر مطاعم اسطنبول حيث يصنف بين اوائل المطاعم التي تقدم اللحوم والستيك في اسطنبول ويتميز بموقع رائع في ابرز المناطق السياحية في اسطنبول بإطلالة رائعة على البحر في منطقة فلوريا القريبة من مطار اتاتورك الدولي، كما تتنوع الوجبات والمأكولات في مطعم شازلي في اسطنبول إلا أن الأشهر بين الأطباق الرئيسية المقدمة لديه هي اللحوم المشوية والكفتة التركية المتميزة وأطباق الستيك الشهية.

إضافة إلى العديد من المقبلات التركية وانواع السلطات المختلفة وكافة انواع المشروبات وقائمة تضم اهم الحلويات التركية أيضاً، أما في الصباح فيقدم مطعم شازلي فلوريا قائمة فطور متنوعة تشمل كافة انواع الفطور التركي الشهير من أجبان وعسل وقشطة ومربيات وزيتون وخضار طازجة وانواع اخرى كالبيض والبطاطا وغيرها إلى جانب الشاي التركي الأحمر المتميز، كما يتميز مطعم شازلي فلوريا بتصميمه المبدع وديكوراته الرائعة التي تدل على فخامته وجماله ويوفر لزواره جلسات رائعة منها الداخلي وسط بحيرات اصطناعية ومنها الخارجي المطل على بحر مرمرة وشاطئ فلوريا كما يستطيع الأطفال قضاء وقت مسلي وممتع في المكان المخصص لهم وسط الالعاب.

أفضل المطاعم في إسطنبول تركيا

مطعم لقمة إسطنبول

يعد مطعم لقمة اسطنبول من اجمل وأفضل المطاعم في إسطنبول المختصة بتقديم اشهى المأكولات التركية الشهيرة إلى جانب المأكولات الغربية، ويتميز مطعم لقمة بموقع رائع على البحر في منطقة سرايير بالقرب من قلعة روملي حصار احدى اشهر الاماكن السياحية في اسطنبول.

في الصباح يقدم مطعم لقمة في اسطنبول قائمة فطور متنوعة تشمل كافة انواع الفطور التركي الشهير من أجبان وعسل وقشطة ومربيات وزيتون وخضار طازجة وانواع اخرى كالبيض والبطاطا وغيرها إلى جانب الشاي التركي الأحمر المتميز.

أما الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم لقمة في اسطنبول لزواره فهي تتنوع بين اللحوم المشوية والدجاج والكفتة إضافة إلى الوجبة الشهيرة في تركيا وهي اللحم او الدجاج مع الخضار والأرز المشوي داخل الجرة الفخار، كما يقدم مطعم لقمة عدد من المأكولات الغربية والوجبات السريعة إضافة إلى العديد من المقبلات التركية وانواع السلطات المختلفة وكافة انواع المشروبات وقائمة تضم اهم الحلويات التركية أيضاً.

يقرأ  قائمة التحقق من معدات التخييم

أفضل المطاعم في إسطنبول تركيا

مطعم هوكا إسطنبول

مطعم هوكا في اسطنبول المسمى بالتركيHuqqa  أحد أفضل المطاعم في إسطنبول، يتميز المطعم بموقعه في منطقة بشكتاش النابضة بالحياة في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، حيث يقدم مطعم هوكا اسطنبول العديد من الأطباق التركية الشهيرة كاللحوم والكفتة والدجاج مع الخضار والمعجنات التركية اللذيذة إضافة إلى مجموعات متنوعة من الاطباق والوجبات السريعة كالبيتزا والبرغر والساندويتش، أما الاطباق العالمية فيقدمها مطعم هوكا في اسطنبول بشكل مميز حيث يقدم عدد من السلطات والمعكرونة بأنواعها وكافة انواع المشروبات وقائمة تضم اهم الحلويات التركية أيضا.

أما قائمة فطور مطعم هوكا اسطنبول فهي متنوعة بشكل كبير وتشمل كافة الانواع المقدمة في الفطور التركي التقليدي إلى جانب أنواع اخرى يختص بتقديمها مقهى هوكا اسطنبول فتجد من المأكولات الأجبان والعسل مع القشطة والمربيات والزيتون والخضار الطازجة وانواع اخرى كالبيض والبطاطا وغيرها ولابد حتماً من وجود الشاي التركي المخمّر بجانب هذه القائمة الغنية.

أفضل المطاعم في أبوظبي (12 مطعم شهير)

مطعم فلوريا إسطنبول

مطعم فلوريا إسطنبول

يعتبر مطعم فلوريا وباللغة التركية Florya Sosyal Tesisleri من أفضل المطاعم في إسطنبول واكثرها استقطاباً من بين السكان والسياح القادمين من كل مكان، يقع المطعم في منطقة فلوريا اهم المناطق السياحية في اسطنبول على مقربة من مطار اتاتورك الدولي,حيث يقدم المطعم أشهى المأكولات البحرية واللحوم والعديد من الوجبات المختلفة بأسعار رمزية وتناسب كافة طبقات الشعب.

يقدم مطعم بلدية فلوريا في اسطنبول قائمة متنوعة ومتميزة لفطور تركي متميز يضم كافة الأنواع المعروفة من اجبان ومربيات ومعجنات والزيتون والعسل مع القشطة والشاي التركي المتميز إضافة إلى العديد من الأطباق كالأومليت والبطاطا المشوية وغيرها ويكون الفطور في المطعم بين الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.

أما قائمة الغداء في مطعم فلوريا في اسطنبول فهي متنوعة ومتعددة وتناسب كافة الأذواق حيث يقدم المطعم كافة أنواع الشوربات والسلطات والمقبلات، إلى جانب الأطباق الرئيسية التي تتنوع بين المأكولات البحرية واللحوم المشوية والكفتة التركية الشهيرة علاوة على وجود أنواع مختلفة من الحلويات والعديد من المشروبات المختلفة.

يقرأ  صنع ذكريات لا تُنسى: اكتشف أفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية

مطعم جميل هوجا إسطنبول

تمتع أجمل إطلالة بحرية، إذا كنت تود الاستمتاع بمنظر الغروب وتناول أشهى مأكولات السمك يجب عليك زيارة مطعم جميل هوجا cemil hoca من أفضل المطاعم في إسطنبول في منطقة بيلكدوزو، كما يتميز هذا المطعم بإطلالته الساحرة حيث أنه يقدم بوفيه مفتوحة بأطباق مختلفة وذلك في يومي السبت والأحد فقط من الساعة ٩ الى الساعة ٢ بعد الظهر وبسعر 40 ليرة تركية للشخص الواحد.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

أفضل المطاعم في إسطنبول تركيا

مطعم سودا كباب إسطنبول

مطعم سودا كباب Suda Kebap من أفضل المطاعم في إسطنبول حيث يشتهر بأطباقه المحلية المتنوعة التي تضم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية وخاصة مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة بالإضافة إلى أطباق التحلية وغيرها، كما يوفر المطعم أجواء لطيفة وراقية فهو موجود على منصة ثابتة في البحر، حيث يحيط به البحر من كل جانب بالإضافة إلى تصميمه الداخلي ويستقبل زبائنه بموائده الكبيرة وأرضيته الخشبية وإضاءته الهادئة، علاوة على إطلالته الجميلة على مضيق البوسفور من خلال شرفة المطعم الكبيرة.

الأطباق الرئيسية في المطعم تشمل وجبات الكباب المختلفة مثل الكباب المشوي مع الخضار وكباب لحم الضأن المشوي مع الطماطم ووجبة كرات اللحم المشوي مع الخضار والتوابل، ووجبة أضلاع الضأن المشوية وغيرها، ناهيك عن القائمة الواسعة من السلطات المميزة بالاضافة لتجربة تناول أشهى الحلويات المحلية والشرقية كالبقلاوة بالفستق وغيرها.

مطعم هاتاي سوفراسي إسطنبول

مطعم هاتاي سوفراسي Akdeniz Hatay Sofrası مطعم متميز ونظيف من أفضل المطاعم في إسطنبول يقدم وجبات تركية لذيذة ضمن أجواء جميلة تعكس عادات وتقاليد سكان منطقة هاتاي.

الدجاج والخاروف بالملح من الأطباق التي يشتهر بها مطعم اكدينيز هاتاي سوفرسي ويتم تحضيرها أمام الضيوف، حيث يتم وضع الدجاج المحشي بالأرز بعد تغطيته بالكامل بالملح في الفرن الحجري، وعندما يجهز الدجاج يتم تكسير الملح وإخراج الدجاج المحشي وتجهيزه في طبق ثم تقديمه للضيوف و هناك أيضا لحم الخروف المحشي والمطبوخ في جرة الفخار وهي وجبة أيضاً يشتهر بها المطعم.

كما يقدم مطعم اكدينيز هاتاي سوفرسي إضافة إلى ماسبق قائمة طويلة من الأطباق التركية والمقبلات الشهية والحلويات، بالاضافة لوجود قائمة طعام باللغة العربية و موظفين يتكلمون باللغة العربية.

5/5 - (1 صوت واحد)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy