ذات صلة

جمع

أشهر المغنيات العالميات الاجانب واسمائهم 2023

الرئيسيةأخبارأشهر المغنيات العالميات الاجانب واسمائهم 2023

لقد كان عالم الموسيقى دائما مكانا عالميا، يتجاوز الحدود واللغات ليتردد صداه مع الجماهير في جميع أنحاء الكوكب. وفي عام 2023، تتجسد هذه القوة المتسامية بوضوح من خلال مجموعة رائعة من المطربات العالميات اللاتي يواصلن أسر القلوب والعقول في جميع أنحاء العالم. بدءا من مواهبهم الصوتية التي لا مثيل لها وحتى حضورهم المميز على المسرح. لم يترك هؤلاء المطربون بصمة لا تمحى في صناعة الموسيقى فحسب، بل أصبحوا أيضا أيقونات ثقافية. في هذه المقالة، سنستكشف بعض أشهر المطربات الأجنبيات العالميات في عام 2023، وسنقدم لمحة مختصرة عن سيرتهم المهنية.

 

أشهر المغنيات العالميات الاجانب واسمائهم 2023

بيونسيه نولز كارتر

يوجد الكثير جدا المغنيات العالميات الأجانب المشهورات اللاتي لهن تأثير كبير على صناعة الموسيقى. فيما يلي سنعدد لك أشهر هؤلاء المغنيات وسنقدم لك لمحة مختصرة عن حياتهم المهنية ومساهماتهم

تعد بيونسيه واحدة من أكثر الفنانين شهرة وتأثيرا في العالم. اكتسبت شهرة لأول مرة باعتبارها المغنية الرئيسية في فرقة Destiny’s Child، وهي مجموعة فتيات R & B ناجحة للغاية. 

في مسيرتها الفردية، أصدرت العديد من الألبومات التي نالت استحسان النقاد، بما في ذلك “Lemonade” و”Beyoncé”. تشتهر بصوتها القوي وعروضها المسرحية النشطة ونشاطها، وهي أيضا ممثلة ورائدة أعمال بارعة. 

إن تأثير بيونسيه على الثقافة الشعبية هائل، فهي لم تشكل موسيقى R & B وموسيقى البوب ​​الحديثة فحسب، بل استخدمت أيضا منصتها لمعالجة القضايا الاجتماعية مثل عدم المساواة العرقية والنسوية.

 

  • أديل لوري بلو آدكنز

أديل هي مغنية وكاتبة أغاني بريطانية معروفة بأغانيها العاطفية والرومنسية.

ألبومها “21” وأغنيتها المنفردة “Rolling in the Deep” أوصلاها إلى النجومية العالمية. 

يقرأ  دواء ستيبوجلوكونات الصوديوم (sodium stibogluconate)

لاقى صوتها العميق في الغناء وكلماتها الصادقة صدى لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم. 

حصلت أديل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز جرامي المتعددة. غالبا ما تُعرف أديل بأصالتها في موسيقاها، مما جعلها واحدة من الفنانات التي تعتبر أغانيها من الأغاني الأكثر مبيعا في القرن الحادي والعشرين.

 

  • ريهانا

روبين ريهانا فينتي، هي مغنية وممثلة وسيدة أعمال بربادوسية. صعدت إلى الشهرة بأغنيتها المنفردة الأولى “Pon de Replay” وسرعان ما أصبحت نجمة عالمية. 

اشتهرت ريهانا بصوتها المميز، وأصدرت ألبومات ناجحة مثل Good Girl Gone Bad، وLoud، وAnti. وبصرف النظر عن مسيرتها الموسيقية، فقد دخلت في صناعة الأزياء والجمال من خلال علامتها التجارية Fenty Beauty وخط الملابس الداخلية الشامل Savage X Fenty. 

ريهانا ليست مجرد فنانة موسيقية، بل هي أيضا رمز للتمكين والتنوع في صناعة الترفيه.

 

  • ويتني هيوستن

كانت ويتني هيوستن مغنية وممثلة أمريكية. اشتهرت بصوتها القوي والخالي من العيوب. وقد حققت نجاحا هائلا بأغاني مثل “سأحبك دائما” و”أريد أن أرقص مع شخص ما”. 

كان نطاق هيوستن الصوتي وبراعتها التقنية لا مثيل لهما، مما أكسباها العديد من الجوائز، بما في ذلك ست جوائز جرامي. 

لا يزال تأثير ويتني هيوستن موجود في صناعة الموسيقى، لا سيما في عالم موسيقى البوب والآر أند بي.

 

  • سيلين ديون

سيلين ديون، مغنية كندية، معروفة بنطاقها الصوتي المذهل وأدائها العاطفي. حققت شهرة عالمية بأغاني مثل “My Heart Will Go On” من الموسيقى التصويرية لفيلم Titanic. 

تم بيع أغاني سيلين ديون بملايين التسجيلات في جميع أنحاء العالم، وهي تتمتع بمسيرة مهنية طويلة وناجحة في كل من الموسيقى الإنجليزية والفرنسية. 

تأثيرها على النوع المعاصر للبالغين كبير، وتعتبر واحدة من أعظم المطربين في كل العصور.

 

  • مادونا

  • تينا تيرنر

مادونا، التي يشار إليها غالبا باسم “ملكة البوب”، هي مغنية وممثلة ورائدة أعمال أمريكية. ظهرت على الساحة الموسيقية في الثمانينيات بألبومها الذي يحمل عنوانا ذاتيا، واستمرت في تطوير نفسها طوال حياتها المهنية. 

يقرأ  ابتكارات تقنية فريدة :اكتشف 5 منتجات تكنولوجية في العالم

إن أسلوبها الذي يتجاوز الحدود وكلماتها المثيرة وقدرتها على التكيف المستمر مع الاتجاهات المتغيرة عززها كواحدة من أكثر الفنانين تأثيرا في تاريخ موسيقى البوب. 

أصبحت أغاني مثل “Like a Virgin” و”Like a Prophet” و”Vogue” من العناصر الأساسية في الثقافة الشعبية، ولا يزال تأثيرها يمتد في صناعة الموسيقى والموضة وتمكين المرأة في مجال الترفيه.

 

  • اريانا جراند:

أريانا غراندي هي مغنية بوب أمريكية معاصرة معروفة بصوتها القوي. بدأت حياتها المهنية كممثلة في مسلسل “Victorious” على قناة Nickelodeon، لكنها انتقلت إلى الموسيقى وأصدرت ألبومات ناجحة مثل “Sweetener” و”thank U, Next”. 

لقد استطاعت اريانا جراند بسبب براعتها الصوتية وقدرتها على المزج بين موسيقى البوب وآر أند بي والسول ، جذب عددا كبيرا من المتابعين ، وقد حصلت أيضا على العديد من جوائز جرامي. 

تحظى اريانا جراند أيضا بالإعجاب بسبب مرونتها في مواجهة الشدائد ودعمها للقضايا الاجتماعية والسياسية.

 

  • شاكيرا

شاكيرا مغنية وكاتبة أغاني وراقصة كولومبية معروفة بدمجها الفريد بين العناصر الموسيقية اللاتينية والشرق أوسطية. اكتسبت شهرة دولية من خلال ألبومها “Laundry Service” وأغنيتها المنفردة “Hips Don’t Lie”. رقص شاكيرا الشرقي وصوتها المميز ميزها في عالم الموسيقى، مما جعلها واحدة من أنجح الفنانات اللاتينيات على الإطلاق. وهي أيضا مدافعة عن التعليم وتشارك في العديد من الجهود الخيرية.

 

  • جانيت جاكسون

جانيت جاكسون، هي جزء من عائلة جاكسون الأسطورية، وهي مغنية وممثلة وراقصة أمريكية. 

لقد تركت بصمتها بألبومات مثل “Control” و”Rhythm Nation 1814″. 

اشتهرت جاكسون بفيديوهاتها الموسيقية المبتكرة وعروضها الحية، وتشتهر بمساهماتها في موسيقى البوب وموسيقى الآر أند بي، فضلا عن تأثيرها في تطوير الرقص الحديث وتصميم الرقصات.

 

  • إيمي واينهاوس 

كانت إيمي واينهاوس مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية معروفة بصوتها المليء بالحيوية وموسيقى الجاز وكلماتها الشخصية العميقة. 

يقرأ  نصائح للتخلص من ضباب الدماغ (brain fog)

حقق ألبومها “Back to Black” نجاحا نقديا وتجاريا، وأصبحت الأغنية الرئيسية إحدى أغانيها المميزة. 

إن صراعات واينهاوس مع الإدمان والشياطين الشخصية موثقة جيدا، لكن موهبتها في موسيقاها تركت بصمة لا تمحى على الصناعة. غالبا ما تُعتبر إيمي واينهاوس واحدة من أعظم الفنانات البريطانيات على الإطلاق.

 

  • المطربه ليدي غاغا

ليدي غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. 

لقد حققت نجاحا كبيرا مع ألبوم “The Fame” الذي تضمن أغاني مثل “Just Dance” و”Poker Face”. 

تشتهر ليدي غاغا بأزياءها الرائدة وعروضها المسرحية، وقد تطرقت إلى أنواع مختلفة من الموسيقى، مثل موسيقى البوب وموسيقى الجاز. 

لقد عززت دفاعها عن حقوق LGBTQ+ والتوعية بالصحة العقلية مكانتها كرمز للثقافة الشعبية.

 

  • تينا تيرنر

تينا تورنر، واسمها الحقيقي آنا ماي بولوك، هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة سويسرية أمريكية المولد. غالبا ما يشار إليها باسم “ملكة الروك أند رول” وهي معروفة بحضورها الديناميكي على المسرح وغناءها القوي. 

حققت تينا تورنر الشهرة كجزء من الثنائي الموسيقي Ike & Tina Turner، لكنها بدأت لاحقا مسيرة مهنية ناجحة منفردة بأغاني مثل “What’s Love Got to Do with It” و”Private Dancer”. 

لقد جعلتها مرونتها وتحولها من حياتها الشخصية المضطربة إلى النجومية العالمية رمزا للقوة والمثابرة في صناعة الموسيقى.

تينا تيرنر

الختام

بينما نجتاز المشهد المتطور باستمرار لصناعة الموسيقى، نجد أنفسنا منجذبين باستمرار إلى هؤلاء المطربات العالميات الاستثنائيات اللاتي قدمن مواهب رائعة للغاية. وفي عام 2023، سيظل تأثيرهم عميقا كما كان دائما، ويستمر صدى أصواتهم في جميع أنحاء العالم، ويتردد صداهم بين الناس من جميع الخلفيات. يذكرنا هؤلاء الفنانون، من خلال أساليبهم وقصصهم ومساهماتهم الفريدة، بأن الموسيقى لغة عالمية لا تعرف الحدود. إنهم ركائز الإلهام للكثير من الناس، ولا شك أن إرثهم سيصمد عبر الزمن، وسيؤثر على الأجيال القادمة.

Rate this post

دواء أتورفاستاتين

أتورفاستاتين، هو دواء شائع يعمل على خفض مستويات الكوليسترول...

ما هي الحيوانات المنقرضة في العالم؟

يشهد عالمنا اليوم ظاهرة خطيرة تُهدّد التوازن البيئي، وهي...

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy