ذات صلة

جمع

أهم مراكز الترفيه في لندن (إنجلترا) للسياح عام 2023

الرئيسيةسیاحةأهم مراكز الترفيه في لندن (إنجلترا) للسياح عام 2023

ملاعب الجولف المجنونة وأزقة البولينج الصاخبة وطاولات تنس الطاولة المضاءة بالنيون تكلف 10 بنس واحد في لندن ، في حين أن أمثال Flight Club (السهام الاجتماعية) ورمي الفأس لم يعدوا يشعرون بالجديد. لكن شهيتنا للألعاب والتواصل الاجتماعي في انسجام تام لم تتضاءل بالتأكيد ، ولم يتفجر عدد المفاهيم المبتكرة (بالمعنى الحرفي للكلمة في حالة واحدة) من الصناعة.في ما بعد الإغلاق 2021 وحده ، تم إطلاق عدد كبير من المفاهيم الأصلية داخل العاصمة ، بدمج التكنولوجيا مع الرياضات التقليدية أو ألعاب الطاولة. عادةً ما تُضفي هذه الأنشطة أجواءً في وقت متأخر من الليل من خلال فرصة للشرب والرقص على مجموعات الدي جي أثناء اللعب ، مما يوفر للمقامرين شكلاً أكثر نشاطًا للتواصل الاجتماعي وبديلاً للنوادي أو الدردشة في البار.من الذهاب إلى الكارتينج حول دورة الواقع المعزز إلى فرصة الانغماس في لعبة Monopoly رباعية الأبعاد ، والتعرف على أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن والتي تهز المشهد الاجتماعي في المدينة.

أهم مراكز الترفيه في لندن

مراكز الترفيه والألعاب في لندن -كيوس كارتس “Chaos Karts

يقع Chaos Karts داخل مستودع في Bethnal Green ، وهي تجربة هي الأولى من نوعها التي تدمج go-karting مع الواقع المعزز لغمر اللاعبين في تجربة ألعاب الفيديو الحية الخاصة بهم. أحدث مشروع من المتخصص في الترفيه الغامر Tom Lionetti-Maguire (أيضًا العقل المدبر وراء تجربة Crystal Maze) ، يرى Chaos Karts ما يصل إلى ثمانية لاعبين يتنقلون في طريقهم حول مضمار بسرعة تصل إلى 20 ميلًا في الساعة ، ويطلقون أسلحة رقمية على غرار Mario Kart (مدافع ليزر) ، معززات السرعة ، المطارق والقنابل) بعضها لبعض من أجل الفوز بالسباق. وبذلك يعتبر من أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن.

يقرأ  السياحة في سويسرا و أفضل 20 أماكن سياحية

لا حاجة لسماعات الرأس: يتم عرض العوالم الافتراضية رقميًا على الجدران عالية التقنية والمسارات من حولك. تختار الفرق من بين العديد من الدورات التدريبية المختلفة بما في ذلك نسخ طبق الأصل من شوارع لندن وصحراء نيفادا وشواطئ فلوريدا المشمسة.

لا حاجة للخوذات أيضًا ، على ما يبدو ، لأن العربات تأتي مزودة بأجهزة استشعار مدمجة وآليات لتقليل الاصطدام.

أهم مراكز الترفيه في لندن

توكا سوشيال “Toca Social

نظرًا لأن أول تجربة ترفيهية اجتماعية وتناول طعام في المملكة المتحدة تعتمد على كرة القدم ، ترى توكا سوشيال في O2 في غرينتش مجموعات تصل إلى 12 كتابًا في كشك لجلسة تناول الطعام والشراب واللعب ضد الآلة. تستخدم التجربة تقنية تفاعلية لإغراق اللاعبين في سلسلة من ألعاب كرة القدم ، وربط الجسور بين العالمين المادي والرقمي.

الطعام والشراب هنا هو التركيز بقدر الرياضة. يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة برعاية الشيف روس كلارك ، الذي تدرب تحت إشراف هيستون بلومنتال في Fat Duck Experimental Kitchen. القائمة مليئة بالأطباق الإبداعية وغير المتوقعة المستوحاة من أمريكانا الحديثة مع لمسات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ساندويتش ناشفيل هوت تشيكن وأهي تونا بوك باول. يضم المكان أيضًا غرفة حلويات مخصصة مليئة بإبداعات مستوحاة من ويلي ونكا ، بما في ذلك بار آيس كريم يقدم وجبات خفيفة. يوجد أيضًا كشك دي جي وثلاثة بارات تقدم البيرة والنبيذ والكوكتيلات.

اكواريوم لندن
اكواريوم لندن

اكواريوم لندن

يعد اكواريوم لندن من أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن للاطفال والعائلات، وهو أحد أكثر المعالم السياحية في انجلترا استقطاباً للسياح.

حيث يقصده الزوار بالملايين طمعاً في التعرف على عالم البحار ومايحيط به من غموض، والاكواريوم عبارة عن نفق ضخم طويل.

يقرأ  باتومي أو تبليسي ؛ أيهما أفضل للسفر؟

يحتوي العديد من الغرف والفروع، ويضم أحدها القرش النمري الذي يعد أشرس أنواع الكائنات البحرية، كما يمكن التعرف فيه على أنواع من المرجان والنباتات البحرية، الحشرات والبطاريق.

بمجرد الانتهاء من اللعب ، استمر في الموضوع في The Top Hat ، المطعم المكون من 70 غلافًا بالمكان وبار الكوكتيل المصاحب الذي يقدم قائمة مصممة حول النقاط الساخنة لممتلكات لعبة اللوحة. استمتع بأمثال السمك والبطاطا المصغرة ، بطن الخنزير مع صلصة التفاح ، أسياخ لحم الضأن مع صلصة النعناع أو عشاء ردف صغير مشوي ، بينما تحتسي الكوكتيلات ذات الأسماء المصممة لاختبار تفاهاتك في لندن.

أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن

مراكز الترفيه والألعاب في لندن- حديقة حيوان لندن

تمتلك حديقة حيوان لندن سحرها الخاص وطابعها الفريد، الذي جعل منها أحد اجمل اماكن ترفيه في لندن وابرز المقاصد العائلية المسلية. وهي واحدة من أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن.

حيث تضم مايتجاوز 2000 حيوان مختلف يمكنك التفاعل مع أغلبهم، وخوض تجربة إطعامهم والإختلاط معهم.

ومن أبرز هذه الحيوانات التي تضمها الحديقة هي الزرافات، الضبي، القردة، الأسود الآسيوية، ولك أن تتعرف على أنواع مائية كثيرة أهمها سمكة النار النادرة.

مدينة ملاهي ليغولاند لندن
مدينة ملاهي ليغولاند لندن

مدينة ملاهي ليغولاند لندن

تحتوي هذه المدينة الساحرة على الكثير من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار فهي تستهدف الزيارات العائلية، ويمكنك أن تستمتع بعدد كبير من الألعاب المثيرة والشيقة للغاية وخاصة عند الدخول في المتاهة التي تغطى بمجموعة كبيرة ومتميزة من الأشجار الكثيفة، ما يجعلها من أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن، أما إذا كنت من عشاق الألعاب المائية فسوف تجد لك نصيب كبير من الاستمتاع عبر مجموعة مثيرة من الألعاب المائية.يمكنك أيضًا مشاهدة موضوع السفر إلى تايلاند.

مدينة ملاهي ثورب بارك لندن

تعد واحدة من أشهر مدن الألعاب في لندن، وواحدة من أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن، وتتميز بوجود ملعب كبير للغاية وكذلك يوجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار، وكذلك تحتوي على الكثير من المنازل التاريخية الرائعة، أما عن أهم الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بها هي كالتالي:

  • زيارة الأماكن المخصصة للصيد أو مدينة الصيد مع مجموعة متميزة من المدربين.
  • يمكنك أن تقوم بزيارة المدينة المفقودة وهي واحدة من المدن التي تتميز بوجود السجاد السحري.
  • يمكنك أن تقوم باصطحاب اطفالك من اجل الاستمتاع بأخذ مجموعة من الصور النادرة في مملكة النبتون مع الشخصيات الكرتونية المحببة لدى أطفالك.
يقرأ  أشهر الأماكن السياحية في أنطاليا

أبرز مراكز الترفيه والألعاب في لندن

ملاهي غامبادو تشيلسي

تعدُّ ملاهي غامبادو تشيلسي أجمل مدينة العاب في لندن للأطفال تحت سن ال10 سنوات، وهي عبارة عن منطقة ألعاب مغلقة تضم أكثر من 110 لعبة.

وجميع الألعاب تتمتع بأعلى درجات الأمان والسلامة العالمية، ومزودة بأرضيات مرنة لضمان حماية الأطفال وسلامتهم.

لذا نجد االآلاف من العائلات اللندنية والسياح يقصدونها ليحظى أطفالهم بمغامرة شيقة وآمنة في افضل مدينة الالعاب في لندن للصغار.

(أفضل المطاعم في إسطنبول تركيا)

أهم مراكز الترفيه في لندن (إنجلترا) للسياح عام

مراكز الترفيه والألعاب في لندن -مدينة ملاهي تشيزنجتون

ملاهي تشيزنجتون هي افضل ملاهي في لندن دون منازع، حيث تضم بين جنباتها ألعاباً ترفيهية ومناظر طبيعيّة، وحديقة حيوانات تحتوي على أكثر من ألف نوع حيوان نادر.

كما تحتوي هذه الملاهي على مُنتجع يضم كافّة أشكال الحياة البحرية المُسمّى بسي لايف، ويمكن مشاهدة الحيوانات البحريّة الموجودة فيه عبر المرور بنفق زجاجي ضخم.

وقد تم افتتاح المنتزه في عام 1987م، وينقسم الى عشر أجزاء مختلفة أبرزها حديقة الحيوان الأصلية، أرض التنين، مكسيكانا، الشرق الغامض، ترانسيلفانيا، وشاطئ القراصنة.

ومن أجمل الألعاب التي تتضمنها الملاهي هو قطار فامباير رولر كوستر الأفعواني المرعب، لذا يعتبر مدينة ألعاب تشيسينغتون من اجمل اماكن ترفيهيه في لندن على الاطلاق .

(معلومات عن نيويورك وأبرز 32 حقيقة عن هذه المدينة)

أهم مراكز الترفيه في لندن (إنجلترا) للسياح عام

مدينة ملاهي فانتازيا ايلاند لندن

يطلق على هذه المدينة الساحرة مدينة الخيال، وذلك لما يتوافر بها من مجموعة رائعة من أجمل الألعاب التي يمكن أن تشاهدها وتقوم بتجربتها، كما أنها تعد مزار سياحي للكثير من العرب، أما إن كنت من عشاق الألعاب المائية فننصحك بالذهاب إلى فانتازيا والتي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والقطارات الشقية.

4/5 - (1 صوت واحد)

محافظات مصر

عندما نذكر كلمة "مصر"، تتجلى أمام أعيننا صور الأهرامات...

أحسن دواء للتخسيس

أدوية إنقاص أو تخسيس الوزن، والمعروفة أيضا باسم الأدوية...

أجمل ورده حمراء

أجمل ورده حمراء هو شيء تم الاحتفاء به لعدة...

وشم رجالي بسيط

أصبح الوشم وسيلة تعبيرية للأفراد لسرد القصص، أو الإشارة...

كبسولات فيتامين هاء

فيتامين E أو فيتامين هاء هو أحد مضادات الأكسدة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy